in

الموجة الرابعة من كورونا بدأت في ألمانيا واللقاحات وحدها “لا تكفي للسيطرة عليها”

لموجة الرابعة من كورونا بدأت في ألمانيا

أخبار ألمانيا: أعلن معهد روبرت كوخ الألماني أن الموجة الرابعة من جائحة فيروس كورونا بدأت في ألمانيا. وفي الوقت الحالي فإن اللقاحات وحدها “لا تكفي لإبقائها تحت السيطرة”. ولا تزال هناك حاجة إلى قيود مثل التباعد الاجتماعي ومحدودية الحركة، وفقًا لوثيقة موقعة من المعهد.

وأعلن رئيس المعهد “لوثار ويلر” أن الموجة الرابعة من كورونا بدأت في ألمانيا، خلال مؤتمر عبر الفيديو مع “هيلج براون” رئيس مكتب المستشارة وقادة الولايات الألمانية الستة عشر.

اقرأ/ي أيضاً: عودة قيود كورونا في جميع أنحاء ألمانيا قبل نهاية الصيف

وتدرس الحكومة الفيدرالية حاليًا كيفية تغيير استراتيجيتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا. وسيعقد المؤتمر القادم للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل مع رؤساء الولايات الألمانية في 10 آب/ أغسطس. في ذلك الوقت، سيتم أيضًا اتخاذ إجراءات جديدة للتعامل مع انتشار الفيروس في ألمانيا.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: كبير موظفي ميركل يقترح فرض قيود على غير الملقحين في ألمانيا

منذ ثلاثة أسابيع يتزايد معدل الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا، حيث وصل يوم الأربعاء 28 تموز/ يوليو إلى 15 حالة لكل 100 ألف نسمة خلال 7 أيام. كما عدد الأشخاص الذين يتم نقلها إلى المستشفى بسبب كورونا يتزايد أيضاً. وبحسب وثيقة معهد روبرت كوخ التي حصلت عليها صحيفة بيلد “لا يزال تواتر حدوث العدوى هو العامل الأكثر دلالة في ديناميكيات العدوى”.

المصدر: Bild.de

فضيحة أولمبياد طوكيو عنصرية

فضيحة أولمبياد طوكيو: هتافات عنصرية من مدير المنتخب الألماني لتشجيع لاعبه

تطبيق Autobahn تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا

ألمانيا: تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا. يجب أن يكون على هاتفك!