in

ساعة الأرض 2022: سيتم إطفاء جميع الأضواء في ألمانيا يوم السبت

ساعة الأرض 2022

ساعة الأرض لعام 2022: في 26 مارس آذار، الساعة 8:30 مساءً، في بادرة رمزية خوفاً على كوكب الأرض، ستقوم حشود من الناس والمدن والمؤسسات بإطفاء الأنوار تحت شعار “معًا من أجل الكوكب” في لفتة رمزية تظهر الاهتمام بالكوكب.

ساعة الأرض 2022

تحل ساعة الأرض الخاصة بالصندوق العالمي للطبيعة لهذا العام في 26 مارس آذار الساعة 20:30، حيث ستُطفئ أعداد كبيرة من الناس والمدن والمؤسسات الأضواء تحت شعار “معًا من أجل الكوكب” ولمدة 60 دقيقة. هذه هي النسخة الخامسة عشر من هذا العمل، أكثر من 500 مدينة قد اشتركت بالفعل في حملة هذا العام.

في عام 2007، ولأول مرة في سيدني، تم إطفاء الأنوار لأكثر من مليوني منزل لمدة ساعة، منذ ذلك الحين، يكتسب عمل WWF زخمًا كل عام وينتشر في جميع أنحاء العالم، يشارك مئات الملايين من الأشخاص من أكثر من 7000 مدينة وبلدة في 170 دولة حول العالم في ساعة الأرض .

في المرات السابقة، تم إطفاء أنوار يصل إلى 10.400 نصب تذكاري ونصب تذكاري حول العالم لمدة 60 دقيقة. وبحسب التوقيت المحلي لكل بلد، يقوم الناس بإطفاء الأنوار في منازلهم، وتقوم الشركات وسلطات المدينة بإطفاء إنارة المباني والمرافق العامة.

ما سر أهمية ساعة الأرض 2022؟

“مع ساعة الأرض لهذا العام، نريد أيضًا إرسال إشارة مشتركة للسلام في أوكرانيا وأوروبا وحول العالم. (مع ساعة الأرض في 26 مارس 2022، نريد أن نكون مثالاً معكم، من أجل السلام. لحماية المناخ. من أجل كوكبنا. في مواجهة الحرب وأزمة المناخ واعتمادنا على الوقود، أصبحت إشارة إصدار هذا العام أكثر أهمية من أي وقت مضى. ربما تكون أكبر حملة سلام لحماية المناخ في العالم، تعد ساعة الأرض فرصة جيدة لتذكير السياسيين بأنهم بحاجة لبدء إجراءات ملموسة في أقرب وقت ممكن، يمكننا جميعًا وضع علامة مناخ على مفتاح الإضاءة وبالتالي علامة سلام أيضًا”.

كيف يمكنك الانضمام إلى هذا الحدث

  1. اشترك في ساعة الأرض. يسمح ذلك بتصور آلاف الأشخاص المشاركين في نسخة هذا العام في ألمانيا على خريطة “ساعة الأرض”. 
     
  2. في يوم ساعة الأرض، 26 مارس 2022، يرجى إطفاء مصابيح منزلك من الساعة 8:30 مساءً إلى 9:30 مساءً.
     
  3. التقط صورة أو سجل مقطع فيديو حيث تطفئ الضوء وتنشره على وسائل التواصل الاجتماعي، دع العالم يعرف أنك تشارك في “ساعة الأرض”، استخدم الوسوم #LichtAus  #GodzinadlaZiemi # EarthHour#

المصدر: WWF.de

سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue

أول صور رسمية لـ سيارة الدفع الرباعي Ferrari Purosangue

احتجاز أناستاسيا كوتفيتسكا

زوجة سياسي أوكراني محتجزة على الحدود مع 28 مليون يورو