in

كورونا في ألمانيا: 3 تغييرات مهمة للأشخاص غير الملقحين في ألمانيا

تغييرات مهمة للأشخاص غير الملقحين في ألمانيا
تغييرات مهمة للأشخاص غير الملقحين في ألمانيا

أخبار ألمانيا: أصبحت حياة الأشخاص غير الملقحين في ألمانيا أكثر صعوبة. فيما يلي 3 تغييرات سارية المفعول لزيادة نسبة التطعيم في البلاد.

1- لا مزيد من تعويضات الأجور للأشخاص غير الملقحين أثناء الحجر الصحي

في 22 ايلول/ سبتمبر، قرر وزراء الصحة في الولايات الألمانية في مؤتمر مشترك أنه اعتبارًا من 1 تشرين الثاني/ نوفمبر، لن يتم دفع استحقاقات المرض للعمال غير الملقحين الذين يتعين عليهم الخضوع للحجر الصحي. اقرأ/ي المزيد عن هذا القرار هنا.

اقرأ/ي أيضاً: تغيير قيود كورونا في ألمانيا: قواعد جديدة بشأن الإغلاق والحجر الصحي

2- لا مزيد من اختبارات كورونا المجانية

اعتبارًا من 11 تشرين الأول/ أكتوبر، سيتم إلغاء مجانية اختبارات كورونا في ألمانيا. هذا ينطبق على كل من الأشخاص غير الملقحين والمُلقحين. لكن هذا التغيير سيؤثر بالتأكيد على الأشخاص غير الملقحين أكثر من غيرهم، لأنه وفقًا لقاعدة “3G” السارية في كل مكان تقريبًا في ألمانيا (تم التطعيم، التعافي، الاختبار)، لكي يتمكنوا من المشاركة في الحياة العامة، يجب أن يظهروا نتيجة اختبار سلبية. وبالتالي لن يتأثر الأشخاص الملقحين بهذا التغيير.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: عودة اختبارات كورونا الإلزامية في رياض الأطفال

3- المزيد والمزيد من الولايات تطبق قاعدة “2G”

يشير كل شيء إلى أنه سيتم تطبيق قاعدة “2G” قريبًا في جميع أنحاء ألمانيا، والتي ترتبط بلوائح أكثر صرامة. لن يتمكن الأشخاص غير الملقحين بعد الآن من الذهاب إلى المطاعم والحانات والمتاحف التي تطبق قاعدة “2G”، حتى لو تمكنوا من إظهار نتيجة اختبار سلبية. حتى الآن، “2G” مطبقة فقط في ساكسونيا وبادن فورتمبيرغ وهامبورغ. في الولايات الألمانية الأخرى، تسمح السلطات بالفعل لأصحاب الفعاليات الخاصة (كالمطاعم والفنادق) بتطبيق هذا المبدأ، إذا أرادوا ذلك.

المصدر: BussinesIsider.de

رفع قيود كورونا في ألمانيا

رفع قيود كورونا في ألمانيا: موعدان محتملان للإعلان عن “يوم الحرية”

ألمانيا تطلق رخصة القيادة الرقمية

ألمانيا تطلق رخصة القيادة الرقمية عبر تطبيق على الهواتف الذكية