in

بينهم نيمار.. إصابة 3 لاعبين في صفوف نادي باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

إصابة نيمار بفيروس كورونا
إصابة نيمار بفيروس كورونا © DPA pa

أفاد فحص خضع له النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر يوم الأربعاء 2 أيلول/ سبتمبر.

وكان بطل الدوري الفرنسي قد أعلن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا دون تسميتهم، وأوضحت المصادر أنه بالإضافة إلى نيمار فإن اللاعبين الآخرين المصابين بالفيروس هما الأرجنتينيان أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس، وهو ما كانت قد ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وكتب وصيف بطل أوروبا عبر حسابه على تويتر “تأكدت إصابة ثلاثة لاعبين من بي اس جي بفيروس كورونا وهم يخضعون للبروتوكول الصحي المناسب. اللاعبون والموظفون سيستمرون في إجراء الفحوصات خلال الأيام المقبلة”.

وسيغيب بالتالي اللاعبون الثلاثة عن المباراة الأولى للنادي في الدوري المحلي في 10 أيلول/ سبتمبر الحالي أمام نادي لنس، وربما عن اللقاء المرتقب أمام ضيفه نادي مرسيليا في 13 منه.

وتنص قواعد الدوري الفرنسي على أنه يجب إلغاء الحصص التدريبية للفريق في حال إصابة أربعة أشخاص في صفوفه بفيروس كورونا خلال فترة ثمانية أيام، مع إمكانية تأجيل المباراة. كما أن على الأشخاص المصابين أن يبقوا في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً.

يذكر أن اللاعبين الثلاثة: نيمار ودي ماريا وباريديس، قد سافروا أسوة بالعديد من زملائهم إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية السياحية لتمضية العطلة الأسبوع الماضي، بعد خسارة الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في 23 آب/أغسطس الفائت.

المصدر: وكالة الأنباء الفرنسية

اقرأ/ي أيضاً:

بهدف مكافحة جائحة كورونا.. نيمار نجم السامبا يساهم بطريقته

نيمار جونيور… مكروه الجماهير محبوب المكاتب

نيمار في باريس… مسلسل ضياع الهيبة لأغلى صفقة بالتاريخ

نيمار.. الموهبة التي لن تتحول إلى أسطورة

اللاجئين: 5 سنوات على وصول أكثر مليون لاجئ إلى أوروبا

بعد 5 سنوات على وصولهم إلى أوروبا.. كيف تغيرت حياة مليون لاجئ إلى الأبد؟

إنستغرام يحظر حساب صحفيتين من مجلة شارلي إبدو بعد نشرهما صور كاريكاتورية للنبي محمد

فرنسا: إنستغرام يحظر حساب صحفيتين بعد نشرهما صور كاريكاتورية للنبي محمد