in

اجتماع هاتفي لتخفيف القيود بين المستشار الألماني وزعماء الولايات

اجتماع هاتفي بين المستشار الألماني وزعماء الولايات بشأن تخفيف القيود
اجتماع هاتفي بين المستشار الألماني وزعماء الولايات بشأن تخفيف القيود

اجتماع هاتفي لتخفيف القيود بين المستشار الألماني وزعماء الولايات :بدأت المكالمة الجماعية التي عقدها شولتز مع زعماء المقاطعات لمدة مدته 40 دقيقة. وقد تم بالفعل اتخاذ القرارات الأولى بشأن تخفيف القيود في ألمانيا و “يوم الحرية”.

بدأ مؤتمر عبر الهاتف بين ممثلي الحكومة الفيدرالية وزعماء 16 ولاية اتحادية في الساعة 2:40 بعد الظهر ، وموضوعه الرئيسي هو العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية.

وفقًا للنقطة الأولى ، سيتم رفع “كافة الإجراءات الوقائية بعيدة المدى” في ألمانيا بحلول 20 آذار . ومع ذلك ، ستبقى بعض القيود موجودة لفترة طويلة.

  • في الخطوة الأولى ، سيتم رفع القيود المفروضة على الاتصال بالأشخاص الذين تم تلقيحهم . (من 4 مارس) – مع مراعاة الوضع في المستشفيات – سيتم فتح الوصول إلى المطاعم ، وفقًا لمبدأ 3G ، والنوادي والمراقص ، وفقًا لمبدأ 2Gplus .
  • تبقى الأقنعة إلزامية بعد 19 مارس في وسائل النقل وفي الغرف المغلقة .
  • يتم أيضًا الحفاظ على المسافة الآمنة والامتثال لقواعد النظافة (مثل تطهير اليدين) .
  • القدرة على “توفير متطلبات الاختبار في مناطق محددة والتقديم الإلزامي للتلقيح والتعافي وشهادات الاختبار السلبية”. وينبغي أن تنطبق هذه الشروط أيضا على المدارس ودور الحضانة ، وفقا لمشروع القرار الحالي.

اجتماع هاتفي لتخفيف القيود. منطقة بافاريا تدعو إلى تشريع جديد بشأن المناطق عالية الخطورة

قبل قمة اليوم بقليل ، ظهر مشروع قرار جديد ، بما في ذلك المطالبة بقواعد جديدة للمناطق عالية الخطورة. كما ذكرت BILD ، تم تقديم المسودة من قبل الحكومة البافارية. 

نقرأ في الوثيقة الجديدة :

“يرى زعماء الولايات الفيدرالية أنه يجب على الحكومة الفيدرالية مراجعة وتعديل تصنيف المناطق عالية الخطورة بشكل عاجل”. بسبب متغير Omikrono ، هذا “غير مبرر”.

وهذا يعني أنه خلال اجتماع اليوم ، سيتم أيضًا مناقشة موضوع إجازات العطلة . لأنه ، وفقًا لمشروع القرار ، سيسهل التصنيف الجديد أيضًا سفر العائلات التي لديها أطفال دون سن 12 عامًا ، والذين لا يتم تطعيمهم في كثير من الأحيان ولا يمكنهم تجنب الحجر الصحي.

محتوى مشابه:

عاصفة مزدوجة تضرب ألمانيا والسلطات تحذر من السفر

إعصار أوركان يضرب ألمانيا والسلطات تحذر من السفر

ألمانيا- تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا

تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا