in

تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا

ألمانيا- تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا
ألمانيا- تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا

رياح وعواصف قوية في المانيا. كان تأثير عاصفة Orkan Ylenia أكثر من المتوقع ، ولذلك، ستبقى المدارس مغلقة يوم الخميس في العديد من الولايات الفيدرالية في ألمانيا. وتسببت العواصف التي مرت عبر البلاد ليلا في قطع الاشجار وتحطم أسقف المنازل. هناك تأخيرات في حركة القطارات. تنصحك خبيرة الأرصاد كورينا بوراو بأخذ جميع التحذيرات على محمل الجد والاهتمام بها طوال يوم الخميس.

رياح وعواصف قوية

تسبب Orkan Ylenia في إطلاق العديد من فرق الإطفاء في ساكسونيا السفلى وبريمن. معظم الإنذارات الليلة الماضية كانت بسبب الأشجار المتساقطة. على الطريق السريع الفيدرالي 70 بالقرب من Westoverledingen ، اصطدم سائق شاحنة بشجرة سقطت على الطريق. لحسن الحظ ، لم يصب الرجل. 

كانت مخاطر الفيضانات على ساحل بحر الشمال في ولاية سكسونيا السفلى أقل من المتوقع في الليل. على عكس شليسفيغ هولشتاين وهامبورغ ، لم تصدر الوكالة الفيدرالية البحرية والهيدروغرافية (BSH) تحذيرًا من هبوب العواصف. ومع ذلك ، من المحتمل أنه بسبب العواصف العنيفة ، سيرتفع منسوب المياه من الجمعة إلى السبت أثناء الليل. ذكرت الأرصاد الجوية أن الإعصار القادم “زينب” سيأتي من الجزر البريطانية يوم الجمعة.

سيبقى حوالي 2.5 مليون طالب في شمال الراين وستفاليا في منازلهم يوم الخميس. بسبب تهديد العواصف الشديدة ، ألغت وزارة التعليم المحلية الفصول الدراسية في الولاية الفيدرالية بأكملها. 

كما هو الحال في ولاية شمال الراين وستفاليا ، يمكن للطلاب في العديد من مناطق ساكسونيا السفلى وبافاريا البقاء في منازلهم يوم الخميس بسبب مخاطر الطقس. في ولايات اتحادية أخرى ، قد يتم أيضًا إلغاء الفصول الدراسية يوم الخميس.

* عاصفة مزدوجة تضرب ألمانيا والسلطات تحذر من السفر

رياح وعواصف قوية في المانيا. أعلنت حالة الطوارئ في برلين

أعلنت فرقة الإطفاء في برلين حالة الطوارئ فجر اليوم. وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء في برلين: “لقد وصلت العاصفة إلينا أيضًا”. من الساعة 2 صباحًا فصاعدًا ، كانت هناك زيادة حادة في عدد العمليات الطقس غير الآمنة. في حوالي الساعة 2.30 صباحًا ، تم اتخاذ قرار بإعلان حالة الطوارئ.

تسببت العاصفة في سقوط العديد من الأشجار وقطع طلاء أسطح بعض المباني. في Lichterfelde ، سقطت ثلاث أشجار على عدة سيارات متوقفة. كما سقط عمود إنارة على الطريق. 

في شليسفيغ هولشتاين أيضًا ، رجال الإطفاء لديهم أيديهم كاملة للتعامل مع الأشجار المتساقطة.

دويتشه بان توقف الرحلات لمسافات طويلة في العديد من الولايات

على المسافرين الاستعداد للتأخيرات الصباحية: أعلنت شركة دويتشه بان على تويتر أن العديد من الخطوط الحديدية تشهد تأخيرات بسبب تساقط الأشجار والأضرار الأخرى الناجمة عن العواصف. 

سقطت الشجرة على خطوط السكك الحديدية بالقرب من Buchholz (Nordheide) بين بريمن وهامبورغ. لهذا السبب ، كان لا بد من تحويل قطارات ICE.

السكك الحديدية في شمال الراين وستفاليا وتبلغ عن العديد من الاضطرابات في جميع أنحاء الولاية الفيدرالية. يمكن للمسافرين إلغاء تذاكرهم حتى يوم الجمعة.

في بادربورن ، تسببت الألواح الكهروضوئية التي سقطت من الأسقف بأضرار تقدر بنحو 30 ألف يورو. وقال متحدث باسم الشرطة في بادربورن إن بعضهم سقط على سيارة متوقفة. 

بلغت سرعة الرياح 150 كم/بالساعة

وفقًا لدائرة الأرصاد الجوية الألمانية أنه في جبال هارتس, كانت الرياح تهب بسرعة متوسطة تبلغ 120 كم في الساعة. وهبوب رياح وصلت سرعتها إلى 152 كيلومترا في الساعة.

اعتبارًا من بعد ظهر اليوم ، وفقًا لـ DWD ، سيتلاشى الإعصار Ylenia ببطء. ومع ذلك ، سيهدأ الطقس لفترة قصيرة. ومن المتوقع وصول إعصار آخر – يسمى زينب – من الجزر البريطانية في وقت مبكر بعد ظهر يوم الجمعة. وفقًا لـ DWD ، ستكون المناطق الشمالية من البلاد معرضة للخطر بشكل خاص بسبب الطقس الخطير. 

المصدر: sueddeutsche.de

اجتماع هاتفي بين المستشار الألماني وزعماء الولايات بشأن تخفيف القيود

اجتماع هاتفي لتخفيف القيود بين المستشار الألماني وزعماء الولايات

مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG يكسرون إصبع إحدى الراكبات

مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG يكسرون إصبع إحدى الراكبات