in

مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG يكسرون إصبع إحدى الراكبات

مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG يكسرون إصبع إحدى الراكبات
مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG يكسرون إصبع إحدى الراكبات

مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG يكسرون إصبع إحدى الراكبات: شاركت شابة تعيش في برلين مقطع فيديو على حسابها على Instagram. تم كسر أصبع يدها أثناء فحص التذكرة.

برلين. إنها ليست الحالة الأولى ، كما تقول الشابة والدموع في عينيها – وتطالب بمزيد من الاحترام من قبل مفتشي شركة النقل في برلين (BVG). شاركت الشابة Juju Kim مقطع فيديو على Instagram. تروي الشابة ، وهي معلمة يوغا ، كيف عوملت بعدوانية أثناء فحص التذكرة في الترام وكُسر إصبعها.كما تظهر لقطات الهاتف المحمول جزء من الحادث.

“توجهت إلى المنزل يوم الثلاثاء متجهةً إلى برينزلور بيرغ ونسيت شراء تذكرة. أردت شراء تذكرة عندما تذكرت, وجاء مفتشو BVG في نفس اللحظة. وعندما وصلوا كان لدي واحدة ، لكنهم لم يقبلوها. قالوا إن الوقت قد فات. لم أفهم ذلك. قالوا إن عليّ مغادرة القطار ، لكنني لم أرغب في ذلك لأن لدي تذكرة. لقد أصبحوا عدوانيين حقًا وطلبوا مني النزول من القطار مرة أخرى.”

>> اعتداء عنصري ضد شابة في قطارات برلين

الخلفية: يجب دائمًا شراء تذاكر BVG قبل أن تبدأ رحلتك ، وليس فقط في عربة القطار. يعرض التطبيق وقت شراء التذكرة وبعد مرور دقيقتين على الشراء كم ثانية مرت منذ الشراء. هذا بمثابة مؤشر للمفتشين على ما إذا كانت التذكرة قد تم شراؤها بالفعل قبل بدء الرحلة. قال متحدث باسم BVG: “إذا كان التطبيق يقول” اشترى قبل ثانية “، فهناك خطأ ما”.

مفتشي تذاكر شركة القطارات BVG: غادرت القطار، لكن الوضع استمر في التصعيد

غادرت Juju Kim أخيرًا الترام بناءً على طلب السائق. “جاء المفتشان بعدي وأمسكا بي من الخلف ومن ذراعي. طلبت منهم ألا يلمسي. وصرخوا في وجهي. لقد ابعدت ذراعي بالفعل”. يُظهر مقطع فيديو بهاتف محمول صوّره شاهد أن جوجو كيم تحاول تحرير نفسها. ويقال إن أحد المفتشين كسر إصبع كيم.

وقيل إن رجلين قد تظاهرا على أنهما ضابطا شرطة. طلبوا من الشابة دفع غرامة كبيرة وإبراز بطاقة هويتها ووفقًا لجوجو كيم ، وصلت الشرطة “الحقيقية” في النهاية واستدعت سيارة إسعاف. تم العثور على الكسر في المستشفى وأنه كان لا بد من إجراء عملية جراحية في الإصبع الأوسط. لقد حدث ذلك الآن. “يجب أن أبقي إصبعي ثابتًا لمدة ستة أسابيع ولا يمكنني تعليم اليوجا خلال ذلك الوقت. ليس هناك ما يضمن أيضًا أن اليد ستتعافى تمامًا.” ذراعها اليمنى في جبيرة في الكاحل.

يظهر الفيديو على Instagram مفتشي BVG العدوانيين ويبكي Juju Kim. يتبع ذلك لقطات للمرأة في المستشفى ، من الأشعة السينية وكيف أنها تجد صعوبة في ارتداء جوربها بإصبعها المكسور. يقول الفيديو إن عملية أخرى ستكون ضرورية في غضون ستة أسابيع.

إنها تخشى أن يحدث شيء كهذا مرة أخرى

تروي Juju Kim قصتها وهي تبكي وتقول إنها تخشى أن يحدث شيء كهذا مرة أخرى. تطالب بأن تتحمل BVG المسؤولية وتشجع مفتشيها على معاملة الناس باحترام. “شعار BVG هو:” لأننا نحبك “. يرجى إظهار ذلك في أفعالك ، وليس فقط بالكلمات”. يجب مشاركة الفيديو ، كما طلبت ، حتى يتفاعل BVG.

وبحسب ما ورد في tagesspiegel ، فإن الحادث وقع في 18 يناير على خط الترام إم 10 بالقرب من فرانكفورتر تور. وعليه ، أكد المكتب الإعلامي للشرطة. تخضع كل من كيم ومفتش يبلغ من العمر 24 عامًا للتحقيق بتهمة الاعتداء.

كما أن BVG على علم بالحادث. صرح متحدث باسم Berliner Verkehrsbetriebe بأنه غير مسموح له بالتعليق على القضية بسبب تحقيقات الشرطة الجارية. وأشار إلى أن معظم عمليات مراقبة التذاكر في برلين تسير بسلاسة. في عام 2021 ، تم إجراء حوالي سبعة ملايين فحص تذاكر. ومع ذلك ، سيتم فحص القضية بالتفصيل. يتم التعامل مع الشكاوى المقدمة ضد أفراد الأمن المنتشرين “على محمل الجد” ، وإذا عُرِفت حالات خطيرة ، فسيتم الاستماع إلى موظفي الشركة وفحص أقوال الشهود ومشاهدة تسجيلات الفيديو المحتملة.

ألمانيا- تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا

تساقط الأشجار وتأخير القطارات وإغلاق المدارس بسبب إعصار يلينيا

مكتب المدعي العام الاتحادي في ألمانيا يوجه تهم لـ عائدين من تنظيم داعش

مكتب المدعي العام الاتحادي في ألمانيا يوجه تهم لـ عائدين من تنظيم داعش