in

ألمانيا: حان الوقت لتغيير الساعة. هنا يبدأ التوقيت الصيفي لعام 2022

ألمانيا العمل بالتوقيت الصيفي

ألمانيا: متى يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في عام 2022 في ليلة الأحد، 27 مارس، سيكون قد حان الوقت لتقديم الساعة من 02:00 إلى 03:00. لذا الليل سيكون أقصر بساعة. لكن كيف عمل ذلك بالضبط؟ ماذا يمكنك أن تفعل لتكون دقيقًا بعد تغيير الوقت؟

ألمانيا: متى يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في عام 2022

نعم. اعتمادًا على المكان الذي يقع فيه المكان جغرافيًا، فإنه ينتمي إلى منطقة زمنية محددة، على سبيل المثال، توقيت وسط أوروبا (CET) هو توقيت المنطقة مع خط الزوال المرجعي عند خط الطول 15 درجة شرقًا. هذا هو وقتنا الطبيعي.

ثم هناك التوقيت العالمي المنسق (UTC) ، والذي يرتبط بخط غرينتش برايم ميريديان. يختلف بمقدار ساعة واحدة. لنكون أكثر دقة: في أوروبا الوسطى، نتقدم دائمًا على توقيت العالم بساعة واحدة.

>>

من اخترع تغيير الوقت؟

في وقت مبكر من عام 1784 ، كان لدى السياسي والمخترع الأمريكي بنيامين فرانكلين فكرة أنه يمكن للمرء توفير الطاقة إذا استيقظ في وقت مبكر من الصيف.

نفذ القيصر فيلهلم الثاني الفكرة لأول مرة، وفي 30 أبريل 1916، قدم الساعات لأول مرة من أجل توفير الطاقة خلال الحرب العالمية الأولى. حذت بريطانيا العظمى وفرنسا حذوهما في نفس العام.

في عام 1919، تم إلغاء التوقيت الصيفي، الذي كان لا يحظى بشعبية في ذلك الوقت. في عام 1940 أعاد النازيون تقديمهم للساعة. عام 1947 كان هناك التوقيت الصيفي المزدوج (ساعتان). في عام 1949 تم إنهاء هذه التجربة أيضًا.

في عام 1980، أعيد تغيير التوقيت الصيفي في ألمانيا المقسمة، وقد تم تطبيقه في جميع دول الاتحاد الأوروبي منذ عام 1996.

بالمناسبة، ينطبق التوقيت الصيفي أيضًا خارج أوروبا في العديد من البلدان حول العالم. على سبيل المثال هنا: جزر البهاما وبرمودا وهايتي وإيران والأردن وكندا وكوبا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية (باستثناء أريزونا) وأيضًا في أستراليا وتشيلي وفيجي ونيوزيلندا.

ألمانيا: متى يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في عام 2022 . لماذا هناك تغيير الوقت؟

أسباب إدخال التوقيت الصيفي هي اعتبارات اقتصادية في المقام الأول، على سبيل المثال، توفير الطاقة من خلال الاستخدام الأفضل للشمس.

التوقيت مع الدول الأخرى مهم أيضًا. على سبيل المثال، لتدفق حركة المرور الدولية (النقل والجداول الزمنية وجداول الرحلات الجوية).

لماذا يتم مناقشة إلغاء التوقيت الصيفي؟

  • يفضل الكثيرون الصيف لأنه يكون خفيفًا لفترة أطول في المساء ويمكنك قضاء وقت فراغك بشكل أفضل بهذه الطريقة.
  • يعتقد معارضو التوقيت الصيفي أن التكيف المادي مع الوقت الجديد يستغرق عدة أيام في كل مرة ويمكن أن يؤثر على التوازن الهرموني للإنسان والحيوان.

المفوضية الأوروبية تريد إلغاء تغيير الوقت داخل الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإن التوقيت لا يزال غير واضح.

المصدر: bild

بن سلمان يبتز الغرب

بن سلمان يبتز الغرب: النفط مقابل اعتراف دولي وصمت على عمليات الإعدام في السعودية

تسجيل السيارة في ألمانيا / تعديل رخصة القيادة الأجنبية في ألمانيا

تسجيل السيارة ورخصة القيادة الأجنبية في ألمانيا.. وثائق وإجراءات