in

أخبار ألمانيا: تفشي خطير لفيروس كورونا في أحد أكبر مصانع الآيس كريم في أوروبا

أخبار ألمانيا: تفشي خطير لفيروس كورونا في أحد أكبر مصانع الآيس كريم في أوروبا
أخبار ألمانيا: تفشي خطير لفيروس كورونا في أحد أكبر مصانع الآيس كريم في أوروبا / © dpa / Gianni Gattus

أخبار ألمانيا: تفشي خطير لفيروس كورونا في مصنع لإنتاج الآيس كريم في ألمانيا. أكثر من 200 مصاب، و 850 شخص في الحجر الصحي.

أصيب 210 عمال في مصنع آيس كريم في مدينة أوسنابروك الألمانية بفيروس كورونا، حسبما ذكر موقع NDR يوم الثلاثاء 16 فبراير/ شباط. تم اكتشاف الإصابات الأولى في المصنع أواخر الأسبوع الماضي. وتوقف الإنتاج والمصنع مغلق الآن.
ومن بين 210 حالة إصابة، تم اكتشاف الطفرة البريطانية من فيروس كورونا لدي شخصين على الأقل. ولم يتضح بعد كيف تفشى الوباء بهذا الشكل الخطير داخل المصنع.
اقرأ/ي أيضاً: أخبار ألمانيا: فصل 7 ممرضات من العمل بعد رفضهن أخذ لقاح كورونا

ووصفت “كاتارينا بوتر” عضوة مجلس مدينة أوسنابروك الوضع بأنه “مقلق للغاية”. ويعتبر مصنع Froneri في مدينة أوسنابروك أحد أكبر مصانع الآيس كريم في أوروبا. يعمل هناك حوالي 850 شخصاً. وقد تم عزل الجميع، بما في ذلك الإدارة، بعد هذا التفشي الخطير لفيروس كورونا داخل المصنع.
اقرأ/ي أيضاً: أخبار ألمانيا: ثمانية أشخاص يتلقون جرعات زائدة من لقاح فيروس كورونا

في سياق متصل، أعلن معهد روبرت كوخ الألماني (RKI) يوم الثلاثاء عن تسجيل 3856 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ألمانيا. وهذا يزيد بنحو 480 حالة عن يوم الثلاثاء قبل أسبوع. كما سجل المعهد 528 حالة وفاة بسبب الفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية. وبذلك يبلغ يبلغ إجمالي عدد الإصابات في ألمانيا 2342843، وإجمالي عدد الوفيات 65604.

المصدر: polskiobserwator.de/ (PAP)

ثوران بركان إتنا في إيطاليا

ثوران بركان إتنا في إيطاليا: مشهد مهيب وحمم بركانية وأعمدة دخان فوق إيطاليا

الإدمان / اللجوء / اللاجئين

اللجوء والإدمان وما بينهما