in

الشرطة الألمانية تكتشف صالونين لتصفيف الشعر تم فتحهما بشكل غير قانوني

إغلاق صالونات الشعر بسبب كورونا chinaminutes.com

هل تبحث عن قصة شعر مثالية على الرغم من العزلة التي يفرضها الفيروس التاجي الجديد؟ لا بد من وجود حلول للالتفاف على إغلاق صالونات الشعر بسبب كورونا.. وهذا النوع من انتهاك إجراءات العزل الصحي حدث بالفعل في ولاية بافاريا .

اكتشفت الشرطة الألمانية يوم السبت، 25 نيسان / أبريل، صالونين لتصفيف الشعر في أقبية منفصلة في بافاريا، فيما يعتبر مخالفة لقواعد العزل الصحي، حيث تم إغلاق صالونات الشعر بسبب كورونا في هذه الولاية المعروفة بتشددها في تطبيق إجراءات الحماية، حسب ما أفادت وكالة فرانس برس.

وقالت الشرطة المحلية في بيانٍ لها إنه عندما وصلت إلى المكانين المحددين، “كان هناك العديد من الأشخاص على وشك تصفيف شعرهم” كما وصفت المكانين بأنهما صالونين مجهزين في قبو “منزلين خاصين” في شمال غرب هذه الولاية الفيدرالية.

وبحسب ما قال المسؤولون، كان هناك شخصان يقفان في الطابور لقص شعرهما في Elsenfeld وواحد في قبو في Moemlingen، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية dpa، التي أضافت أن “الصالونات كانت مجهزة بشكلٍ احترافي”.

وقالت الشرطة إنه تم فتح التحقيقات بتهمة انتهاك إجراءات العزل والتي تتضمن إغلاق صالونات الشعر بسبب كورونا ولمنع انتشاره.

في بافاريا، تعتبر القواعد التي تم اعتمادها في نهاية آذار / مارس 2020، من أجل إبطاء انتشار فيروس كورونا المستجد – COVID-19 هي من بين الأكثر صرامة في ألمانيا، ويخضع الشخص الذي يقوم بمغادرة المنزل دون “سبب وجيه” لغرامة قدرها 150 يورو.

وقد كانت صالونات تصفيف الشعر مغلقة، مثل الأنشطة التجارية الأخرى التي تعتبر غير ضرورية، ومن المقرر أن تستأنف نشاطها في 4 أيار / مايو في هذه الولاية، مع احترام بعض الاحتياطات الصحية، وذلك ضمن الرفع التدريجي للقيود في أغلب الولايات الألمانية.

اقرأ/ي أيضاً:

هل أعاقب في حال عدم الالتزام بالحجر الصحي المفروض حكومياً؟
فرض غرامة على عدم ارتداء كمامة في ألمانيا.. إليكم قيمتها في الولايات الاتحادية
احتال على إجراءات الحجر الصحي فكاد يفقد حياته، ولن تتوقع السبب
قائمة الولايات الألمانية التي سيطبق فيها قرار إلزامية ارتداء الكمامة

فرض غرامة على عدم ارتداء كمامة في ألمانيا.. إليكم قيمتها في الولايات الاتحادية

الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس

بيل غيتس يشرح كيفية العودة إلى الحياة الطبيعية بعد الإغلاق التام بسبب كورونا