in

قواعد الدخول إلى ألمانيا: خطط لتشديد القيود على الأشخاص غير الملقحين ضد كورونا

قواعد الدخول إلى ألمانيا كورونا

أخبار ألمانيا: تريد الحكومة الفيدرالية تغيير قواعد الدخول إلى ألمانيا، مما قد يجعل من الصعب على الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم ضد فيروس كورونا دخول البلاد، وفقًا لتقارير مجموعة (RND) الإعلامية الألمانية.

وفقًا لمعلومات RND، سيتم تطبيق قواعد أكثر صرامة أيضًا على البلدان غير المصنفة كمناطق خطيرة، بسبب انخفاض عدد إصابات فيروس كورونا فيها. وسيحتاج أي شخص يدخل ألمانيا إلى إبراز شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا أو إثبات الشفاء أو نتيجة اختبار فيروس كورونا السلبية الأخيرة، سواء وصل إلى البلاد عن طريق الجو أو البحر أو البر.

اقرأ/ي أيضاً: قيود السفر ضمن دول الاتحاد الأوروبي: هل يعفى الأطفال من اختبارات كورونا؟

في الوقت الحالي، تنطبق هذه القواعد فقط على البلدان التي تم تحديدها على أنها “مناطق خطر”. وينتهي العمل بقواعد الدخول الحالية إلى ألمانيا في نهاية شهر تموز/ يوليو. التغييرات المخطط لها لا تزال حالياً قيد المناقشة في الحكومة الفيدرالية. وسيتم اتخاذ قرار بهذا الشأن الأسبوع المقبل، وفقًا لمعلومات RND.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: جواز سفر كوفيد الرقمي أصبح متاحاً الآن أيضاً للمتعافين من كورونا

في سياق متصل، يطالب البعض في ألمانيا بمنع غير الملقحين ضد كورونا من الذهاب في إجازة، فوفقًا لبيتر هاينز، رئيس التأمين الصحي القانوني في ولاية راينلاند بالاتينات، فإن “الأشخاص غير الملقحين يشكلون خطرًا على المجتمع”.

ويرى الطبيب الألماني أن “الاختبار لا يحمي. إن أي شخص يسافر إلى مكان ما بنتيجة اختبار سلبية يمكن أن يصاب هناك ثم يعود بالفيروس مرة أخرى”. وفي مقابلة مع صحيفة “بيلد”، أوضح هاينز أن “الحياة يجب أن تستمر، والاقتصاد يجب أن يبدأ العمل مرة أخرى. للقيام بذلك، يجب أن نعيد الحرية إلى الملقحين وليس غير الملقحين”.

إلزامية التطعيم ضد فيروس كورونا في ألمانيا

ميركل تتحدث عن إلزامية التطعيم ضد فيروس كورونا في ألمانيا

تحذير الطقس في ألمانيا

الطقس في ألمانيا: مستوى تحذير أحمر في ولايتين ألمانيتين!!