in

فواتير التدفئة في ألمانيا ترتفع بشكل هائل. 80% من السكان يخشون المزيد من الفواتير

فواتير التدفئة في ألمانيا ترتفع بشكل هائل
فواتير التدفئة في ألمانيا ترتفع بشكل هائل

فواتير التدفئة في ألمانيا آخذة في الارتفاع: 80٪ سكان ألمانيا قلقون بشأن الفواتير القادمة للطاقة, والحكومة تريد مساعدة الفقراء.

فواتير التدفئة في ألمانيا آخذة في الارتفاع

عند سؤال المجيبين عما إذا كانوا قلقين بشأن ارتفاع تكاليف التدفئة في ألمانيا ، 80 في المائة من الناس أجاب بـ “نعم” ، و 34 بالمائة منهم حددوا اختيارهم بـ “لا” ، و 46 في المائة “بعض الشيء”, أما بقية المجيبين – 20 في المائة قالت أنها ليست قلقة.

في المتوسط ​​بنسبة 72.9٪ يتعين على الأشخاص الذين اشتركوا في فاتورة الغاز الجديدة في كانون الثاني أن يدفعوا أكثر من العام السابق, من ناحية أخرى ، فإن أولئك الذين اختاروا التعرفة الجديدة للكهرباء في بداية العام ، يدفعون الآن في المتوسط ​​12.5, وبحسب بيانات الجمعية الاتحادية لإدارة الطاقة والمياه (BDEW).

كما هو مقصود من قبل الحكومة الفيدرالية ، يجب أن تحصل الأسر ذات الدخل المنخفض والطلاب والمتدربين على دعم تدفئة لمرة واحدة في الصيف.

سُئل المستجيبون عن رأيهم في خطط الحكومة. 46 بالمائة منهم يعتقدون أن الأسر ذات الدخل المنخفض يجب أن تتلقى الإعانات. 37 بالمائة من الذين شملهم الاستطلاع يعتقدون أنه ينبغي منحها لجميع الأسر, بغض النظر عن دخلهم. 5 بالمئة يعارض تماما دعم الدولة من حيث تكاليف التدفئة ، و 8 في المئة. يعتقد أن الإجراءات المتخذة حتى الآن كافية.

المصدر: spiegel.de

محتوى مشابه:

تغيير مزود الكهرباء في ألمانيا
أزمة الطاقة تتفاقم في ألمانيا
أسعار الكهرباء في ألمانيا

ألمانيا تفكر بتخفيف الإجراءات الأحترازية لفيروس كورونا في البلاد

ألمانيا تفكر بتخفيف الإجراءات الأحترازية لفيروس كورونا في البلاد

حادث قطار خطير قرب ميونخ خلّف قتيل و 18 جريح

حادث قطار خطير قرب ميونخ خلّف قتيل و 18 جريح