in

الاعتداء بالضرب على شرطيين ألمانيين: هل استدرج المتهمون الشرطة إلى الفخ؟

الاعتداء بالضرب على شرطيين ألمانيين
أحد المتهمين بارتكاب الاعتداء بالضرب على شرطيين ألمانيين Foto: David Young

في البداية لم يكن يريد وضع قناع للوجه Mundschutz ، والآن هاهو يلبسه أخيراً.. ولكن بعد القبض عليه.

تم اليوم تحرك كبير في عملية واسعة النطاق ضد اثنين من مثيري الشغب قاما بارتكاب الاعتداء بالضرب على شرطيين ألمانيين مما أدخلهما إلى المستشفى، بعد نزاع حول ارتداء الأقنعة الإجبارية في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا في ألمانيا!

بعد هجوم السوبر ماركت: غارة على مواطني الرايخ!

اقتحم ضباط الشرطة ويبلغ عددهم مئة عنصر مجهزون بمعدات واقية ثقيلة، منزل كلٍ من نيكولاي سي (35) وألكسندر س. (37)، المتهمين بالاعتداء على رجال الشرطة، وذلك في مدينتيهما في كلٍ من ترويسدورف وبون في ولاية North Rhine-Westphalia – شمال الراين وستفاليا، يوم أمس الأربعاء 13. أيار مايو. 2020.

استدراج الشرطة للوقوع في الفخ

تشتبه الشرطة في أن الضابطين تم استدراجهما إلى فخ وتم تصويرهما بالفيديو أثناء الاعتداء. ووفقًا لذلك هناك شك في أن المشتبه فيهما أثارا الموقف عمداً ليتمكنا من الاعتداء بالضرب على شرطيين ألمانيين. ومايزال التحقيق مستمراً.

وفقا لمعلومات صحيفة BILD ، فإن المشتبه بهما ينتميان إلى ما يسمى “Reichsbürger” (مواطني الرايخ) الذين يرفضون الدولة الألمانية. ويقال أنهم أعلنوا عن مزيد من الاستفزازات التي يريدون تصويرها.

وكان عراكٌ قد نشب بعد ظهر السبت بين شخصين من زبائن سوبرماركت في بلدة ترويسدوف في شمال الراين، وبين شرطيين في المكان، بعد أن رفض المشتبه بهما ارتداء الكمامة، أصيب الضابطان بجروح خطيرة: أحدهما مصاب بكسر في الأنف، والآخر يعاني من كدمات – وكلاهما غير قادرين على أداء عملهما.

كان العراك قد بدأ أصلاً مع عاملٍ في السوبرماركت، قبل أن تتدخل الشرطة، وقد لبس المتهم الأول الكمامة، لكنه بدأ باستفزاز الشرطيين ورفض الاستجابة لأوامرهما بالمغادرة. ليحدث بعدها اشتباك بالأيدي.

وتم تصوير الحدث بالفيديو، وقد أكدت الشرطة صحة الفيديو عندما سألتها صحيفة بيلد، كما قال المتحدث باسم الشرطة “كان يجب الإفراج عن المشتبه فيهما بعد استكمال إجراءات الشرطة. التحقيقات في الأذى الجسدي المتعمد والاعتداء على ضباط الشرطة قد بدأ.

تم تسجيل المشاهد المروعة من قبل أحد المتهمين وقام بنفسه بنشرها على الإنترنت. قام المسؤولون بأخذ البيانات الشخصية لـ Nikolay C. ، ولكن لم يتم العثور على بيانات المتهم الثاني Alexander S.

المصدر. بيلد

اقرأ/ي أيضاً:

مظاهرات الأول من أيار في برلين رغم كورونا.. والشرطة في تأهبٍ مضاعف
الشرطة الألمانية تكتشف صالونين لتصفيف الشعر تم فتحهما بشكل غير قانوني
أخبار ألمانيا: رحلة خطيرة لمسافر سوري على مفصل عربتي قطار
أخبار ألمانيا: ميركل تناشد المواطنين مجدداً الالتزام بقواعد مكافحة كورونا
ألمانيا: اعتداء جنسي على حصانين والشرطة تبحث عن الفاعلين

صحيفة بيلد تروي حكاية عائلة سورية في ألمانيا مع كورونا، المدرسة ورمضان

الاعتداء على الشرطة الألمانية في مظاهرة في بيرنا

الاعتداء على الشرطة الألمانية من قبل متظاهرين في Pirna على خلفية كورونا