in

ألمانيا: تبرع سخي جداً من رجل يبلغ من العمر 82 عاماً لضحايا الفيضانات في ألمانيا

تبرع لضحايا الفيضانات في ألمانيا

أخبار ألمانيا: تبرع رجل يبلغ من العمر 82 عاماً من مدينة مونستر الألمانية بمبلغ ضخم جداً لضحايا الفيضانات في ألمانيا. وقال الرجل: “لقد وفيت بالوعد الذي قطعته لزوجتي قبل وفاتها”.

تضرر آلاف الأشخاص جراء الفيضانات في ألمانيا، حيث فقد الكثيرون منازلهم. الآن يقوم أصحاب النوايا الحسنة بالتبرع لمساعدة ضحايا الفيضانات في ألمانيا. ومن أبرز هؤلاء المتبرعين “هورست إشلر” (82 عاماً) من مدينة مونستر، والذي تبرع بمبلغ مليون يورو لمساعدة المتضررين من الكارثة.

شعر الرجل المتقاعد، بعد مشاهدة عدة تقارير من المناطق المتضررة من الفيضانات، بأن عليه فعل شيء جيد. وقد اختار تقديم المساعدة المالية. استشار الأصدقاء حول المبلغ المناسب. يبدو أن مليون يورو مبلغ معقول بالنسبة له، حسب تقرير راديو “ANTENNE MÜNSTER”.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: الموافقة على مساعدات حكومية طارئة لضحايا الفيضانات

هذا المبلغ السخي أمر عزيز على قلبه، وقال إيشلر لمحطة الراديو المحلية: “إنه لمن فقد كل شيء”. وقرر الرجل الثمانيني التبرع بالمال من خلال منظمة “Aktion Lichtblicke”، لأنها تركز بشكل خاص على مساعدة العائلات المتضررة. يريد إيشلر أن يذهب المال إلى حيث هو مطلوب حقًا.

الرجل الثمانيني يدعو بايرن ميونيخ لزيادة التبرعات لضحايا الفيضانات في ألمانيا

ودعا إيشلر فريقه المفضل في كرة القدم، بايرن ميونيخ، إلى زيادة تبرعاته لضحايا الفيضانات. جنباً إلى جنب مع شركة Telekom و نادي “FC Köln” تبرع نادي بايرن ميونيخ بمبلغ 100 ألف يورو لمنظمة “Aktion Lichtblicke”. يعتقد الرجل البالغ من العمر 82 عامًا أن الفريق يمكنه تقديم المزيد من الدعم.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: أنباء كاذبة عن كورونا وخدمات الطوارئ تنتشر في مناطق الفيضانات

وذكر راديو “ANTENNE MÜNSTER” أن إشلر معروف بالفعل بكرمه. في نيسان/ أبريل 2021، تبرع الرجل بمبلغ 750 ألف يورو إلى حديقة الحيوان في مدينة مونستر “Münster Allwetterzoo”. كان هذا أكبر تبرع في تاريخ حديقة حيوان. من أين جاء هذا الكرم؟ وعد إيشلر زوجته الراحلة بأنه سيتبرع للحيوانات الأليفة والأطفال. لقد فعل ذلك الآن من أجل ضحايا الفيضانات أيضاً.

المصدر: Focus.de

مواد إباحية لأطفال ألمانيا

ألمانيا: تحقيقات مع مئات المتهمين بترويج مواد إباحية لأطفال في مجموعات دردشة

ألمانيا: نظام جديد للإنذار المبكر

ألمانيا: نظام جديد للإنذار المبكر اعتباراً من عام 2022