in

ألمانيا: تحقيقات مع مئات المتهمين بترويج مواد إباحية لأطفال في مجموعات دردشة

مواد إباحية لأطفال ألمانيا

أخبار ألمانيا: تحقق الشرطة الألمانية ضد 1600 مشتبه بهم عقب مشاركة جماعية لمواد إباحية لأطفال ومراهقين في مجموعات دردشة على الإنترنت.

وقال متحدث باسم رئاسة شرطة منطقة أوبربفالتس الألمانية، الجمعة 23 تموز/يوليو، إن خبراء الطب الشرعي الرقمي كانوا يتابعون مسار الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها في مجموعات دردشة لمدة خمسة أشهر منذ الإبلاغ عنها في بداية العام. وبناء على ذلك، تم رصد مشتبه بهم في جميع أنحاء ألمانيا وسويسرا والنمسا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية. وقال المتحدث إن من بينهم العديد من القصّر.

وبحسب البيانات، تم تسليم التحقيقات الآن إلى المدعي العام في مدينة أمبرغ الألمانية في ملفات تضم عدة مئات الآلاف من الصفحات في 21 صندوقاً. وفي حال الإدانة، فإن المشتبه بهم مهددون بعقوبات بالسجن لمدة عام على الأقل.

اقرأ/ي أيضاً: فضيحة اغتصاب أطفال وتصويرهم في ألمانيا والشرطة تلقي القبض على 11 شخصاً

وقال نائب رئيس قسم التحقيقات الجنائية في أمبرغ، بيتر كريمر: “بالإضافة إلى الأشخاص الذين لديهم ميول للاستغلال الجنسي للأطفال، غالباً ما يكون الأطفال والمراهقين هم الذين يرسلون مثل هذه المواد بلا مبالاة في محادثات جماعية وبالتالي يعرضون أنفسهم للعقوبة”.

وكانت الشرطة الألمانية قد شنت حملة مداهمات كبيرة ضد مستهلكي وموزعي مواد إباحية متعلقة بالأطفال في شهر مايو/أيار الماضي. وأعلنت أنها فتشت أكثر من 40 شقة ومكتباً في ولاية برلين. كما فتشت 49 عقاراً في ولاية بافاريا.

اقرأ/ي أيضاً: استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم

كما أعلن المكتب الاتحادي للشرطة الجنائية الألمانية سابقاً أنه تم تفكيك واحدة من أكبر منصات استغلال الأطفال في المواد الإباحية على الإنترنت. وتم القبض على العديد من الرجال كمشغلين مشتبه بهم في ألمانيا. ويُشتبه في أن هذه المنصة، التي كانت تُبث عبر الشبكة المظلمة، تضم أكثر من 400 ألف عضو في العديد من البلدان. وتضمنت الصور وتسجيلات الفيديو المشاركة عبر المنصة تسجيلات اعتداء جنسي فادحة على أطفال صغار.

المصدر: د ب أ

ارتفاع إصابات كورونا ألمانيا

ألمانيا: ميركل تحذر من “ارتفاع متسارع” في عدد إصابات كورونا في ألمانيا

تبرع لضحايا الفيضانات في ألمانيا

ألمانيا: تبرع سخي جداً من رجل يبلغ من العمر 82 عاماً لضحايا الفيضانات في ألمانيا