in

استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم

استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم
استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم

أخبار ألمانيا: أعلنت الشرطة القضائية الألمانية، الإثنين 3 ايار/ مايو، تفكيك شبكة لاستغلال الأطفال في مواد إباحية على الإنترنت المظلم (دارك ويب)، وصفتها بأنها “من الأكبر في العالم” وتضم أكثر من 400 ألف مشترك.

وأوضحت الشرطة في بيان أنه تم تفكيك منصّة “بويز تاون”، أكبر شبكة عالمية لاستغلال الأطفال في مواد إباحية على الإنترنت المظلم، القائمة منذ العام 2019 في منتصف نيسان/أبريل. وأوقفت الشرطة ثلاثة ألمان في ختام تحقيق استغرق عدة أشهر أجرته وحدة خاصة في الشرطة، بالتنسيق مع الشرطة الأوروبية “يوروبول”، وبالتعاون مع شرطة كل من هولندا والسويد وأستراليا والولايات المتحدة وكندا.

اقرأ/ي أيضاً: حكم قضائي بحق لاعب سابق في المنتخب الألماني بتهمة نشر مواد إباحية للأطفال

كما صدرت مذكرة توقيف دولية بحق ألماني رابع مقيم في الباراغواي، يفترض بموجبها تسليمه إلى السلطات الألمانية. ولم تكشف الشرطة أسماء الموقوفين والمطلوب. وأفادت الشرطة أن “المنصة كانت ذات بعد دولي وتستخدم لتبادل المحتويات الإباحية عن أطفال وقاصرين بين أفرادها”. أي بشكل أساسي صور ومقاطع فيديو لتعديات جنسية ترتكب على فتيان. وبين المحتويات “صور تعديات جنسية خطيرة على أطفال صغار السن” بحسب الشرطة.

اقرأ/ي أيضاً: فضيحة اغتصاب أطفال وتصويرهم في ألمانيا والشرطة تلقي القبض على 11 شخصاً

وأوضحت الشرطة أن ثلاثة من المشتبه بهم يبلغون 40 و49 و58 عاماً، يشتبه بأنهم “كانوا يتولون إدارة منصة المواد الإباحية عن الأطفال”. كما كانوا مكلفين “متابعة العلاقات مع الزبائن”. أما الرابع وعمره 64 عاماً، فيشتبه بأنه كان من مستخدمي المنصة الأكثر نشاطاً، ونشر أكثر من 3500 رسالة عليها.

المصدر: euronews

أعمال شغب في برلين في عيد العمال

أعمال شغب في برلين: اعتقال المئات وعشرات الجرحى في صفوف الشرطة

الرئيس السابق لحزب البديل من أجل ألمانيا يعيد نشر رسالة محادثة تتضمن دعوة لقتل ميركل