in

الموجة الرابعة من الوباء في ألمانيا: ارتفاع كبير في عدد الإصابات الجديدة بكورونا

الموجة الرابعة من الوباء في ألمانيا
الموجة الرابعة من الوباء في ألمانيا

أخبار ألمانيا: بعد خمسة أيام من إعلان معهد روبرت كوخ عن بدء الموجة الرابعة من الوباء في ألمانيا، تم الإبلاغ عن أكثر من 11000 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بدأت الموجة الرابعة من وباء فيروس كورونا في ألمانيا بشكل فعلي. حيث أن معدل عدد الإصابات لكل 100 ألف يستمر في الارتفاع بشكل متواصل. وفقًا لأحدث البيانات من معهد روبرت كوخ، ارتفع معدل الإصابة لمدة سبعة أيام صباح الأربعاء 25 آب/ اغسطس إلى (61.3). في اليوم السابق كان (58.0). قبل أسبوع كان (40.8).

اقرأ/ي أيضاً: آلاف الأشخاص في ألمانيا يصابون بفيروس كورونا رغم تلقيهم التطعيم الكامل

أكثر من 11 ألف إصابة جديدة

في الساعات الأربع والعشرين الماضية، تم تسجيل 11561 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في ألمانيا. قبل أسبوع كان عدد الإصابات 8324 حالة. وتوفي 39 شخصاً خلال نفس الفترة (22 حالة وفاة قبل أسبوع).

ومنذ بداية الوباء، تم تسجيل 3889173 حالة إصابة بفيروس كورونا و 92061 حالة وفاة في ألمانيا. وفقًا لبيانات معهد روبرت كوخ، تعافى 3710500 شخص.

اقرأ/ي أيضاً: التطعيمات المعززة: ألمانيا تبدأ منح الجرعة الثالثة من لقاح كورونا

الموجة الرابعة من الوباء في ألمانيا: معظم الحالات الجديدة بين الشباب

غالبية الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في ألمانيا حالياً هي للشباب. منذ بداية شهر تموز/ يوليو، زاد معدل الإصابة بشكل كبير في صفوف الفئة العمرية بين 10 سنوات و49 عاماً. وبحسب التقرير الأخير لمعهد روبرت كوخ: “يُظهر هذا بوضوح بداية الموجة الرابعة، التي تكتسب زخمًا، لا سيما بسبب العدوى بين الشباب البالغين”. أصيب بعض الأشخاص بفيروس كورونا أثناء سفرهم في إجازة، على سبيل المثال في دول البلقان أو تركيا أو إسبانيا.

المصدر: Bild.de

شركة عالمية لتأجير البيوت تتعهد بتأمين السكن مجاناً لـ20 ألف لاجئ أفغاني

انتخابات ألمانيا 2021

انتخابات ألمانيا 2021: استطلاع حديث يقلب موازين القوى السياسية في البلاد