in

ألمانيا تسجل زيادة كبيرة في إصابات كورونا بين الأطفال والمراهقين

ألمانيا تسجل زيادة كبيرة في إصابات كورونا بين الأطفال والمراهقين
ألمانيا تسجل زيادة كبيرة في إصابات كورونا بين الأطفال والمراهقين

أخبار ألمانيا: أعلن معهد روبرت كوخ الألماني عن زيادة كبيرة في إصابات فيروس كورونا بين الأطفال والمراهقين في ألمانيا. حيث بلغ معدل الإصابة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 19 عامًا أكثر من 500 حالة في 8 ولايات ألمانية. في حين أن معدل الإصابة العام لألمانيا هو 68.7.

وأفاد موقع “tagesschau.de”، اليوم الجمعة 15 تشرين الأول/ أكتوبر، أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في ألمانيا استقر مؤخرًا. ومع ذلك، كما يُظهر تقرير معهد روبرت كوخ الأسبوعي الجديد، يمكن أن يكون الوضع مختلفاً تماماً من ولاية لأخرى في البلاد. وسجلت 8 ولايات ألمانية ارتفاعاً كبيراً في عدد إصابات كورونا خاصة بين الأطفال والمراهقين.

اقرأ/ي أيضاً: ارتفاع عدد مرضى كورونا الملقحين بوحدات العناية المركزة في ألمانيا

ولم يقدم معهد روبرت كوخ معلومات مفصلة عن المناطق التي تشهد ارتفاعاً في إصابات كورونا في هذه الولايات الثماني. كما لم يقدم المعهد أي معلومات عن الأسباب المحتملة لهذا العدد الكبير من الإصابات في هذه المناطق.

اقرأ/ي ايضاً: كورونا في ألمانيا: بعض الولايات تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في المدارس

في أوائل شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، طالب عالم الفيروسات الألماني المعروف “كلاوس شتور” بأن تلغي جميع المدارس إلزامية ارتداء الكمامات في أسرع وقت ممكن. وقال العالم الألماني، والذي يعمل منذ فترة طويلة في منظمة الصحة العالمية، إن العدد الكبير من الحالات المكتشفة لفيروس كورونا بين القاصرين في ألمانيا يرجع إلى حقيقة أن الأطفال يخضعون لاختبار كورونا مرتين في الأسبوع في المدارس. كما يعتقد شتور أن فيروس كورونا ليس مرضًا يصيب الأطفال، وحتى لو أصيبوا به، فإن الحالات الشديدة نادرة.

المصدر: tagesschau.de

الشهير وسط برلين

الشرطة الألمانية تنتشر بمعدات ثقيلة لإخلاء مخيم كوبي الشهير وسط برلين

زيادة الحد الأدنى للأجور في ألمانيا

زيادة الحد الأدنى للأجور في ألمانيا اعتباراً من عام 2022