in

ألمانيا: وضع وبائي خطير! ولاية بافاريا تفرض قيود جديدة لمكافحة كورونا

ألمانيا: ولاية بافاريا تفرض قيود جديدة لمكافحة كورونا
ألمانيا: ولاية بافاريا تفرض قيود جديدة لمكافحة كورونا

أخبار ألمانيا: فرض قيود جديدة في العديد من المناطق بولاية بافاريا الألمانية بعد الارتفاع الكبير في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا. وفقاً لموقع “فوكس”، فإن الوضع حرج هناك: لا توجد أسرة شاغرة في المستشفيات.

اعتبارًا من الاثنين 1 تشرين الثاني/ نوفمبر، سيتم فرض قيود إضافية جديدة في العديد من المناطق بولاية بافاريا (جنوب ألمانيا). يتراوح معدل الإصابة لكل 100 ألف نسمة لمدة 7 أيام في ولاية بافاريا من 430 إلى 645.

ألمانيا: قيود جديدة في مناطق بافاريا “الحمراء” اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021

اعتبارًا من الاثنين 1 تشرين الثاني/ نوفمبر، سيتم فرض قيود أكثر صرامة لمكافحة فيروس كورونا في هذه المناطق بولاية بافاريا: مولدورف (Mühldorf) وآلتوتينغ (Altötting) وتراونشتاين (Traunstein) وبِيرشتَيسغَادِنر (Berchtesgadener) وميزباخ (Miesbach)، وكذلك في مدينة روزنهايم (Rosenheim).

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: أول ولاية ألمانية توافق على تطبيق قاعدة “2G” في محلات السوبر ماركت!

وأوضح “أولاف فون لويز”، حاكم مقاطعة ميزباخ “إن الوضع في منطقتنا ومناطق جنوب بافاريا المحيطة بها خطير”. كما أشار إلى أن نظام الرعاية الصحية وصل بأكمله إلى حدوده في وقت قصير جدًا. المستشفيات المحلية مثقلة بالمرضى. على سبيل المثال، اعتبارًا من صباح الجمعة 29 تشرين الثاني/ نوفمبر، تم إشغال جميع أسرة كورونا في مستشفى “أغاثريد” بمنطقة ميزباخ البافارية.

من جهته، قال “جيرالد جاس” الرئيس التنفيذي لاتحاد المستشفيات الألمانية، لمحطة RND يوم الخميس: “نحن في مرحلة خطيرة من الوباء. زاد عدد مرضى كورونا في المستشفيات بشكل ملحوظ خلال أسبوع. حتى لو تمكنت المستشفيات من التعامل معها، فلن تكون قادرة على العمل دون قيود في إجراء العمليات المنتظمة. سيتعين على الأطباء في المستشفيات تأجيل العمليات الأقل إلحاحًا مرة أخرى”.

كورونا في ألمانيا: القيود الجديدة في بافاريا

  1. كمامة من نوع FFP2 بدلاً من الكمامة الطبية العادية:
    في بافاريا، تتود إلزامية ارتداء كمامات FFP2. اعتبارًا من 1 تشرين الثان/ نوفمبر، يجب ارتداء هذا النوع من الكمامات، في المحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والمرافق الترفيهية وفي وسائل النقل العام. تظل المدارس وأماكن العمل معفاة من إلزامية ارتداء كمامات FFP2.
  2. تطبيق قاعدة 2G:
    في المناطق ذات معدل الإصابة المرتفع للغاية بفيروس كورونا في بافاريا، سيتم تطبيق قاعدة 2G في النوادي والحانات والمراقص اعتباراً من يوم الاثنين المقبل، بدلاً من قاعدة 3G الحالية. هذا يعني أن الأشخاص الملقحين والمتعافين من الفيروس هم فقط من يمكنهم دخول هذه الأماكن.

المصدر: Focus.de

عيد جميع القديسين في ألمانيا

عيد جميع القديسين في ألمانيا: هو يوم عطلة رسمية في العديد من الولايات الألمانية

ألمانيا: العثور على مهاجر عراقي ميتاً قرب الحدود الألمانية البولندية

ألمانيا: العثور على مهاجر عراقي ميتاً قرب الحدود الألمانية البولندية