in

ألمانيا: فرض المزيد من القيود على غير الملقحين اعتباراً من تشرين الأول

ألمانيا: فرض المزيد من القيود على غير الملقحين
ألمانيا: فرض المزيد من القيود على غير الملقحين

أخبار ألمانيا: اعتبارًا من الاثنين 23 آب/ أغسطس، دخلت قيود أكثر صرامة حيز التنفيذ والتي ستجعل الحياة صعبة على الأشخاص غير الملقحين في ألمانيا. واعتباراً من تشرين الأول/ أكتوبر فصاعداً، ستزداد هذا القيود أكثر.

قيود جديدة مشددة في جميع أنحاء ألمانيا اعتبارًا من 23 آب/ أغسطس

أصبح يجب عليك إظهار وثيقة كوفيد (Covid-Pass) في جميع المناطق التي يزيد معدل الإصابة بها لمدة سبعة أيام عن 35 حالة لكل 100 ألف نسمة. تنطبق القواعد الجديدة على جميع الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم بشكل كامل. يجب على الأشخاص غير الملحقين في ألمانيا، اعتباراً من الاثنين 23 آب/ أغسطس، الخضوع لاختبار فيروس كورونا إذا كانوا يريدون الذهاب إلى مطعم أو صالون حلاقة أو حفلة موسيقية أو المبيت في فندق، على سبيل المثال. يجب أيضاً تقديم نتيجة اختبار سلبية عند زيارة المرضى في المستشفيات والأشخاص في دور الرعاية.

اقرأ/ي المزيد: ألمانيا: تشديد قيود كورونا في جميع أنحاء ألمانيا اعتباراً من 23 آب 2021

سيتم تطبيق شرط إجراء الاختبارات والقيود الأخرى في جميع أنحاء ألمانيا عندما معدل يزيد معدل الإصابة بفيروس كورونا لمدة سبعة أيام عن 35 إصابة لكل 100 ألف نسمة. هذا وسيظل حالياً معدل الإصابة لمدة 7 أيام هو المعيار الحاسم لإدخال قيود جديدة. لكن مستقبلاً سيتم أخذ معدل التطعيم في منطقة ما ونسبة إشغال المستشفيات في الاعتبار.

ويجوز للولايات تعليق تطبيق هذه القواعد عندما يظل معدل الإصابة لمدة سبعة أيام في ولاية فيدرالية أقل بثبات من 35 إصابة جديدة لكل 100 ألف نسمة في الأسبوع.

قواعد أكثر صرامة على غير الملحقين اعتباراً من تشرين الأول/ أكتوبر

اعتبارًا من تشرين الأول/ أكتوبر فصاعدًا، ستزداد القيود بشكل أكبر على غير الملقحين في ألمانيا. حيث سيتم إلغاء مجانية اختبارات كورونا اعتبارًا من 11 تشرين الأول/ أكتوبر. هذا يعني أنه بعد هذا التاريخ، سيتعين على الأشخاص غير الملقحين الذين يرغبون، على سبيل المثال، في الذهاب إلى مطعم أو حفلة موسيقية أو المبيت في فندق، إجراء اختبار كورونا على نفقتهم الخاصة

وكانت الحكومة الاتحادية اتفقت مع حكومات الولايات الألمانية على إنهاء مجانية اختبارات كورونا، لأن كل شخص في ألمانيا يمكنه الآن الحصول على اللقاح دون أي مشاكل.

ألمانيا: مناطق عالية الخطورة بسبب كورونا

ألمانيا: تصنيف هذه البلدان على أنها مناطق عالية الخطورة بسبب كورونا

سياج حدودي جديد في قلب أوروبا لمنع تدفق المهاجرين

سياج حدودي جديد في قلب أوروبا لمنع تدفق المهاجرين