in

كورونا في ألمانيا: بافاريا تلغي إلزامية ارتداء كمامات FFP2

أخبار ألمانيا: اعتباراً من الأسبوع المقبل، سيتم إدخال تغييرات على قيود كورونا في ولاية بافاريا الألمانية، من بينها إلغاء إلزامية ارتداء كمامات FFP2.

أعلن رئيس وزراء بافاريا “ماركوس زودر” أن اللوائح الجديدة المتعلقة بوباء فيروس كورونا في ألمانيا سيتم إدخالها في الأسبوع المقبل في الولاية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إلغاء إلزامية ارتداء كمامات FFP2 في الغرف المغلقة وفي وسائل النقل العام، وسيصبح ارتداء الكمامات الطبية العادية كافياً.

وقال رئيس الوزراء البافاري أنه سيستمر تطبيق اللوائح الجديدة السارية في جميع أنحاء ألمانيا منذ من 23 آب/ أغسطس، والمعروفة بقاعدة “3G” أي (Geimpft, Genesen, Getestet) والتي توفر مزيدًا من الحرية للأشخاص الملقحين والمتعافيين والذين يظهرون اختبار سلبي لفيروس كورونا.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: تشديد قيود كورونا في جميع أنحاء ألمانيا اعتباراً من 23 آب 2021

وأكد زودر أيضًا أنه سيتم تقديم مستويات تحذير ستأخذ في الاعتبار العبء الملقى على عاتق المستشفيات. اعتمادًا على إشغال الأَسرَّة، سيكون هناك مستوى تحذير أصفر أو أحمر، سيتم بعده فرض قيود أكثر صرامة.

وشدد زعيم بافاريا على أنه لن يتم فرض قيود صارمة في الولاية، كما كان الحال مع الموجات الثلاث السابقة للوباء. وقال “هذا لم يعد ممكناً قانونياً للأشخاص الذين تم تطعيمهم والمتعافين”. سيعقد الاجتماع المقبل للحكومة البافارية يوم الثلاثاء 31 آب/ أغسطس.

المصدر: BILD.de

ألمانيا: الشرطة تطلب المساعدة في تحديد هوية شاب متهم بالسطو على سوبر ماركت

ألمانيا: الشرطة تطلب المساعدة في تحديد هوية شاب متهم بالسطو على سوبر ماركت

ألمانيا: سجن سوريين في قضية قتل ضابط في قوات النظام السوري