in

ارتفاع إصابات كورونا في ألمانيا بشكل كبير خلال الـ 24 ساعة الماضية

ارتفاع إصابات كورونا في ألمانيا بشكل كبير
ارتفاع إصابات كورونا في ألمانيا بشكل كبير

أخبار ألمانيا: أعلن معهد “روبرت كوخ” الألماني، اليوم الخميس 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، ارتفاع عدد إصابات كورونا اليومية في ألمانيا بشكل كبير، وبلوغها ذروة جديدة تجاوزت 50 ألف حالة إصابة خلال 24 ساعة.

وأوضح المعهد اليوم أن مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت إجمالي 50 ألفاً و196 حالة إصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى 235 حالة وفاة. يُذكر أن عدد الإصابات بلغ 39 ألفا و676 إصابة أمس الأربعاء. بينما بلغ 33 ألفاً و949 حالة إصابة قبل أسبوع.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: تحذيرات من إغلاق جديد إذا لم ترتفع وتيرة التطعيم ضد كورونا

بالإضافة إلى ارتفاع عدد إصابات كورونا اليومية في ألمانيا، أوضح المعهد أن معدل الإصابة الأسبوعي بالفيروس، (وهو عدد حالات الإصابة بالعدوى لكل 100 ألف شخص لمدة سبعة أيام)، وصل إلى مستوى قياسي مجدداً أيضاً. وبلغ صباح اليوم الخميس على مستوى ألمانيا 1,249. وبذلك ارتفع إلى مستوى قياسي لليوم الرابع على التوالي.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: ميركل تدعو إلى اجتماع عاجل مع زعماء الولايات لمواجهة انتشار كورونا

وبحسب بيانات المعهد اليوم، بلغ عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا منذ بدء تفشي الوباء في ألمانيا في ربيع العام الماضي، أربعة ملايين و894 ألفاً و250  حالة إصابة. ولكن المعهد أشار إلى أن إجمالي العدد الفعلي لحالات الإصابة قد يكون أعلى من ذلك كثيراً؛ نظراً لأن كثيراً من الحالات لم يتم اكتشافها وتسجيلها.

المصدر: د.ب.أ، رويترز

تركيا تواصل إجراءات ترحيل السوريين بسبب فيديوهات الموز

تركيا تواصل إجراءات ترحيل السوريين بسبب فيديوهات الموز

ميركل ترفض وصف قدوم المهاجرين إلى ألمانيا بـ"الأزمة"

ميركل ترفض وصف قدوم المهاجرين إلى ألمانيا بـ”الأزمة”