in

ألمانيا: لا مزيد من اختبارات كورونا السريعة المجانية

ألمانيا: لا مزيد من اختبارات كورونا السريعة المجانية

أخبار ألمانيا: تعد الاختبارات السريعة لفيروس كورونا بمثابة تذكرة للأشخاص غير المطعمين إلى العديد من مجالات الحياة الاجتماعية في ألمانيا. وبحسب وسائل الإعلام، فإن الحكومة تريد إلغاء إمكانية إجراء اختبارات كورونا المجانية. إليكم ما هو معروف حتى الآن عن هذه الخطة:

  • ستلغي الحكومة الألمانية اختبار المستضادات السريع المجاني لفيروس كورونا قريباً.
  • ستظل الاختبارات مجانية فقط للأشخاص الذين لا يمكن تطعيمهم ضد فيروس كورونا.
  • يهدف إلغاء الاختبار المجاني إلى زيادة الضغط على الأشخاص غير المطعمين، الذين يجب أن يظهروا نتائج اختبار سلبية من أجل الاستفادة من خدمات متعددة.

على وجه الخصوص، يؤيد وزير المالية الألماني “أولاف شولتز” ورئيس الوزراء البافاري “ماركوس زودر” الإلغاء الفوري لاختبارات فيروس كورونا المجانية. يعتقد كلاهما أنه لا يوجد مبرر لدفع تكلفة الاختبار من ميزانية الدولة لأن جميع المواطنين الألمان يمكنهم الحصول على لقاحات كورونا. قال شولتز، في مقابلة مع الصحف اليومية التي نشرتها مجموعة Funke الإعلامية، إنه يعتقد أنه لا يزال يتعين الحفاظ على شرط إظهار الاختبار عند دخول مطعم أو سينما أو مسرح.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: كبير موظفي ميركل يقترح فرض قيود على غير الملقحين في ألمانيا

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، وافقت الحكومة الاتحادية من حيث المبدأ منذ بعض الوقت على وقف دفع رسوم اختبارات فيروس كورونا، بمجرد أن يتم تطعيم جميع الألمان بجرعتين من اللقاح في أواخر أيلول/ سبتمبر أو أوائل تشرين الأول/ أكتوبر.

قواعد أكثر صرامة لدخول ألمانيا سارية بالفعل!

اعتبارًا من 1 آب/ أغسطس ، يجب على جميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا والذين يسافرون إلى ألمانيا بأي وسيلة نقل تقديم دليل على تلقي التطعيم أو الشفاء أو اختبار فيروس كورونا سلبيًا. كما يجب على المسافرين من دول عالية الخطورة بانتشار كورونا إظهار نتيجة الاختبار حتى لو تم تطعيمهم بالكامل.

المصدر: Bild.de

تطعيم الأطفال ضد كورونا ألمانيا

ألمانيا: تطعيم الأطفال ضد كورونا وجرعة ثالثة للمسنين والفئات الأكثر عرضة للخطر

ألمانيا: تمديد المواعيد النهائية لتقديم الإقرارات الضريبية لعام 2020

ألمانيا: تمديد المواعيد النهائية لتقديم الإقرارات الضريبية لعام 2020