in

اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات في ألمانيا.. وحكم قضائي مخفف بحق المجرم!

اغتصاب طفلة في ألمانيا

أخبار ألمانيا: اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات في ألمانيا: حكمت محكمة على سائق شاحنة “بعقوبة مخففة لفعل مخز”، هكذا علقت صحيفة “بيلد” اليومية على حكم المحكمة الألمانية.

حكمت محكمة المقاطعة في شفاينفورت في بافاريا في ألمانيا على “هارتموت ن.” البالغ من العمر 50 عامًا بالسجن لمدة عامين وأحد عشر شهرًا لاغتصابه طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات. وبررت المحكمة الحكم المخفف بحقيقة أن الرجل لا يعرف سن الطفل.

ممارسة الجنس مع الطفلة مقابل 5 يورو وعلبة سجائر

كان “توماس س.” ، 49 عامًا، كهربائي ، يبيع ابنة زوجته البالغة من العمر 9 سنوات لسائقي الشاحنات. كان يذهب إلى أماكن استراحة لسائقي الشاحنات، وفي مقابل 5 يورو وعلبة سجائر، يعرض عليهم ممارسة الجنس مع الطفلة. وكان “هارتموت ن.” أحد هؤلاء السائقين. في موقف للسيارات، اغتصب السائق الطفلة مرتين بحضور زوج والدتها، الذي كان يسجل المشهد بهاتفه.

اقرأ/ي أيضاً: فضيحة اغتصاب أطفال وتصويرهم في ألمانيا والشرطة تلقي القبض على 11 شخصاً

وقال المتهم في المحكمة إنه لا يعرف العمر الحقيقي للطفلة. كان على الطفلة أن تخبره أنها تبلغ من العمر 14 عامًا. وبما أنه لم يكن من الممكن إثبات خلاف ذلك أثناء المحاكمة، فقد كان هيرتموت ن. مسؤولاً عن اغتصاب شخص دون سن 16 عامًا، وليس اغتصاب طفلة. ونتيجة لذلك، كانت العقوبة التي فرضت عليه مخففة، وقد تم شرحها في تبرير الحكم.

10 سنوات سجن لزوج أم الطفلة التي تبلغ من العمر 9 سنوات

وقبل شهر حكمت المحكمة على زوج أم الطفلة بالسجن 10 سنوات. كانت قائمة جرائم “توماس س.” طويلة جدًا لدرجة أنها استغرقت ما يقرب من ساعة لقراءة جميع التهم في المحكمة.

اقرأ/ي أيضاً: استغلال الأطفال في مواد إباحية: ألمانيا تفكك أكبر شبكة عالمية على الإنترنت المظلم

في نهاية حزيران/ يونيو، ستستمع والدة الطفل البالغة من العمر 39 عامًا إلى الحكم. المرأة في الحجز الآن. تُظهر الأدلة التي تم جمعها أن توماس س. قد استغل الطفلة بموافقة أمها وبالشراكة معها. وبموافقة الأم، كان من المفترض أيضًا أن يبيع الطفلة لرجال آخرين ويوزع مشاهد اغتصاب مسجلة.

أرقام مخيفة لحوادث الاعتداء الجنسي على الأطفال في ألمانيا

في شهر حزيران/ يونيو الماضي، كشف تحقيق بدأ في مدينة “بيرجيش غلادباخ” في ألمانيا عن شبكة تستغل الأطفال جنسياً تضم 30 ألف شخص! قال وزير العدل في ولاية شمال الراين فستفاليا: “يجب أن نعترف بأن الظواهر المرتبطة بالاعتداء الجنسي على الأطفال أكثر انتشارًا مما كنا نظن”.
وحتى الآن، حددت الشرطة الألمانية حوالي 200 من المشتبه بهم البالغ عددهم 30 ألفًا.

المصدر: Bild.de

العمل في ألمانيا الرعاية الصحية

العمل في ألمانيا: الأشخاص الذين ليس لديهم أطفال سيدفعون أقساط تأمين أعلى؟

معادية للسامية الجنسية الألمانية

ألمانيا: مقترح لاستبعاد تجنيس الأشخاص الذين ارتكبوا أعمالاً معادية للسامية