in

إنها معجبة بقاتل متسلسل

لقد أعجبت بقاتل متسلسل
صورة تعبيرية

لقد أعجبت بقاتل متسلسل، شابة تبلغ من العمر 19 عامًا تطعن عشيقها بدافع الرغبة الشديدة بالقتل، الآن عليها أن تقضي اثني عشر عامًا في السجن.

حكم على شابة تبلغ من العمر 19 عامًا بالسجن 12 عامًا بتهمة القتل العمد. وذلك لقيامها بقتله شابًا يبلغ من العمر 39 عامًا في موعد العام الماضي، وكل ذلك لأنها أرادت أن ترى شخصًا آخر يموت.

إنها معجبة بقاتل متسلسل أمريكي، ووفقًا لمحكمة مقاطعة بامبرج. فقد قتلت شابًا يبلغ من العمر 39 عامًا بدافع الرغبة في القتل. “شخص ما يقتل شخصًا آخر لمجرد أنه يريد أن يرى شخصًا يموت هذا استثناء حقيقي”. قال القاضي الذي أصدر الحكم.

>> بدء محاكمة قاتل مأجور نفذ عملية اغتيال في وسط برلين بأمر من موسكو

حكم القاضي على الشابة بحبس الأحداث لمدة اثني عشر عامًا. لذلك سيتم متابعة وضع الشا في مؤسسة علاجية اجتماعية في السجن. بالإضافة إلى ذلك، سيتم حجزها احتياطياً، وعند انقضاء فترة عقوبتها. بعد ذلك سيتم التحقق مما إذا كانت هذه الأفعال ستبقى معها أم لا.

لقد أعجبت بالقاتل المتسلسل ريتشارد راميريز

كانت الشابة قد رتبت موعدًا مع شاب يبلغ من العمر 39 عامًا في مايو 2021، ثم طعنته فجأة في رقبته بسكين في سيارته. توفي الرجل لاحقاً في المستشفى.

وبحسب لائحة الاتهام، فإن الجانية معجبة بالقاتل الأمريكي المتسلسل ريتشارد راميريز. أرادت أن تحذو حذوه بقتل أشخاص تم اختيارهم عشوائيًا لتصبح مشهورة.

تعاني الجانية من اضطراب الشخصية غير المستقرة عاطفياً

قال القاضي، “أظهرت خلال هذه العملية برودة عاطفية نادرًا ما تُرى”، إنها تعاني من اضطراب الشخصية غير المستقرة عاطفياً من النوع الحدي، لكنها مذنبة.

المصدر: focus

حق الإقامة والعمل للأوكرانيين

حق الإقامة والعمل للأوكرانيين الفارين من الحرب لمدة ثلاث سنوات

ارتفاع أسعار العقارات ألمانيا

ارتفاع أسعار العقارات في ألمانيا