in

كورونا في ألمانيا: غرامة مالية تصل إلى 25 ألف يورو لمن يتجاهل الحجر الصحي

كورونا في ألمانيا: غرامة مالية تصل إلى 25 ألف يورو لمن يتجاهل الحجر الصحي
كورونا في ألمانيا: غرامة مالية تصل إلى 25 ألف يورو لمن يتجاهل الحجر الصحي

أخبار ألمانيا: يجب على الأجانب القادمين إلى ألمانيا من مناطق فيروس كورونا عالية الخطورة، الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوماً عند وصولهم، والذي إذا تم تجاهله قد يؤدي إلى غرامة مالية تصل إلى 25 ألف يورو.

ويمكن للمسافرين القادمين إلى ألمانيا الخضوع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا مجاناً في غضون 10 أيام من الوصول، ولكن حتى لو كانت نتيجة الاختبار سلبية، يجب استئناف الحجر الصحي للتأكد من عدم ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا في غضون 14 يوماً بعد الوصول.
كما يجب الالتزام أيضاً بتقديم نتيجة الاختبار إلى السلطات بناءً على طلبها والخضوع لأي اختبار جديد تطلبه. وهذه القواعد سارية بشكل عام في جميع أنحاء ألمانيا، مع بعض الاختلافات بحسب الولايات. ويُستثنى من هذه القواعد الأشخاص الذين يسافرون عبر ألمانيا في طريق العبور إلى بلد آخر.

وتختلف بعض القيود السارية على الأجانب القادمين إلى ألمانيا من مناطق شديدة الخطورة لفيروس كورونا، بين الولايات الألمانية وأحياناً هناك اختلافات حتى بين مناطق الولاية الواحدة.
حيث لدى الولايات الألمانية وبعض مناطقها قواعدها الخاصة للعمال العابرين للحدود. على سبيل المثال، في ولاية ساكسونيا، يُطلب من العمال التشيكيين الخضوع لاختبارات مجانية للكشف عن كورونا في غضون يومين من وصولهم إلى ألمانيا.
وفي مقاطعة بافاريا، المتاخمة لجمهورية التشيك ، يُطلب من العمال العابرين للحدود إجراء اختبار كورونا كل 14 يوماً. وكان رئيس حكومة بافاريا، ماركوس سويدير، أعلن يوم الأربعاء عن نيته جعل هذا الاختبار أسبوعي لأولئك الأشخاص الذين كانوا في مناطق عالية الخطورة لفيروس كورونا خلال الأيام الـ 14 الماضية.

المصدر: polskiobserwator.de

اقرأ/ي أيضاً:

ألمانيا: اتفاق ميركل مع الولايات حول قيود كورونا: فرض إغلاق ليلي في هذه المناطق
ألمانيا تعلن العاصمة برلين بالكامل منطقة خطرة لتفشي فيروس كورونا
ميركل: ألمانيا تتجه نحو الكارثة.. رقم قياسي لعدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا
ألمانيا قد تعيد فرض رقابة على الحدود مع ارتفاع عدد إصابات كورونا في أوروبا
ألمانيا: الإجراء الموصى به لمكافحة كورونا أصبح إلزامياً: إنه فعال ولا يكلف شيئاً!

دولة عربية جديدة وافقت على تطبيع العلاقات مع إسرائيل

البيت الأبيض: دولة عربية جديدة وافقت على تطبيع العلاقات مع إسرائيل

كورونا في ألمانيا: هجوم على معهد "روبرت كوخ" الألماني في العاصمة برلين

كورونا في ألمانيا: هجوم على معهد “روبرت كوخ” الألماني في العاصمة برلين