in

عاصفة عنيفة تضرب ألمانيا اليوم

عاصفة عنيفة تضرب ألمانيا

ينتظر سكان ألمانيا اليوم عاصفة قوية قادمة من بحر الشمال. ستبدأ العاصفة العنيفة بالانتشار من شمال الراين – ويستفاليا، إلى ساكسونيا السفلى وراينلاند وسارلاند وهيسن وبادن فورتمبيرغ، حيث ينبغي أن تصل في فترة ما بعد الظهر إلى الولايات الشرقية والشمالية في ألمانيا.

العاصفة “أويجن” تبدأ صباح يوم الثلاثاء، وينبغي أن تستمر طيلة اليوم ، ممتدة من الغرب إلى وسط وشمال البلاد. وبحسب خبراء الطقس، ستصل سرعة الرياح إلى 110 كم / ساعة. وتبعا لذلك تصنف العاصفة “أويجن” ، كأقوى عاصفة في ألمانيا تم قياسها منذ عام 1959 لهذا الوقت من العام.

عاصفة غير اعتيادية في هذا الوقت من العام

علماء الأرصاد الجوية حذروا من الرياح القوية جدا، والتي ستضرب ألمانيا خلال العاصفة. فأثناء هذه الأوقات من العام تصبح الأشجار مورقة جزئيًا، مما يجعلها أكثر عرضة للأضرار البالغة. ومن أجل ذلك ينصح خبراء بتحضيرات خاصة لاستقبال العاصفة “أويجن”، حيث يجب إزالة كل ما يمكن أن يشكل خطر على المارة أو الممتلكات ، في الأماكن المكشوفة، لاسيما في النوافذ والشرفات.

تطور الطقس في الأيام القادمة بحسب موقع “wetter.de”

تتراوح درجات الحرارة اليوم من 11 إلى 20 درجة مئوية. حيث تترافق هذه الحرارة مع كثافة غيوم ، مع هبوب رياح شديدة ، والتي يرجح تصل سرعتها إلى 110 كم / ساعة. كما سيكون الطقس مصحوبا بأمطار متكررة وعواصف رعدية.

سيبقى الجو باردًا حتى يوم الجمعة، لكنه سيصبح أكثر دفئًا في عطلة نهاية الأسبوع حيث تصل الحرارة إلى 20 درجة مئوية. بل من المتوقع أن تشتد في 9 أيار/مايو، كما يتوقع علماء الأرصاد الجوية، حيث ستصل الحرارة إلى 25 إلى 30 درجة مئوية.



المصدر: wetter.de

مهرجان اكتوبر فيست في ألمانيا: إلغاء مهرجان البيرة الألماني الشهير بسبب كورونا

مهرجان اكتوبر فيست في ألمانيا: إلغاء مهرجان البيرة الألماني الشهير بسبب كورونا

أنالينا بربوك خليفة ميركل؟ مرشحة حزب الخضر تتصدر استطلاعات الرأي في ألمانيا

أنالينا بربوك خليفة ميركل؟ مرشحة حزب الخضر تتصدر استطلاعات الرأي في ألمانيا