in

عاصفة “Ignatz” تجتاح ألمانيا وتحدث دماراً وفوضى في حركة المواصلات

عاصفة "Ignatz" تجتاح ألمانيا
عاصفة "Ignatz" تجتاح ألمانيا

عاصفة “Ignatz” تجتاح ألمانيا: بلغت سرعة الرياح، صباح الخميس، 120 كيلومترا في الساعة في بعض الأماكن، مسببة سلسلة من الأضرار. تعاني العديد من الولايات الألمانية من آثار العاصفة العنيفة.

منذ صباح اليوم الخميس 21 تشرين الأول/ أكتوبر، تسببت العاصفة “Ignatz” بتوقف قطارات المسافات الطويلة تمامًا في غرب ألمانيا في ولاية شمال الراين وستفاليا، وفقًا لتقارير صحيفة “Zeit” الألمانية.

تسببت العاصفة العنيفة أيضًا في أضرار جسيمة في ولايات سارلاند وهيسن وراينلاند بالاتينات وبادن فورتمبيرغ وبافاريا وأجزاء من ساكسونيا. حيث شهدت هذه الولايات إلغاء وتأخيرات لرحلات القطارات. وقالت متحدثة باسم شركة القطارات الألمانية “دويتشه بان” إن “مئات العمال يعملون على إزالة الأشجار وغيرها من العوائق على السكك الحديدية في ألمانيا”.

عاصفة عنيفة تجتاح ألمانيا: تحذير من حالة الطقس في جميع أنحاء البلاد!

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) تحذيراً للطقس في ألمانيا اليوم الخميس. بالإضافة إلى الرياح القوية والأمطار الغزيرة، تم تحذير الناس من الأعاصير القصيرة. ويبقى هذا التحذير سارياً خلال اليوم الخميس 21 تشرين الأول/ أكتوبر في جميع أنحاء ألمانيا.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: لحظات رعب في مدينة كيل: إعصار عنيف يرمي الناس في البحر

بلغت سرعة الرياح، صباح اليوم الخميس 21 تشرين الأول/ أكتوبر، 120 كيلومترا في الساعة في بعض أنحاء ألمانيا. في ولاية بافاريا، وخاصة في منطقة فرانكونيا السفلى، كانت هناك عشرات البلاغات صباح اليوم، معظمها بسبب الأشجار المتساقطة والأسطح المكسورة وانقطاع التيار الكهربائي. في ولاية راينلاند بالاتينات، تسببت الرياح بقلب بعض الشاحنات على الطرقات وحطمت الأشجار. وأصبحت العديد من الطرق غير سالكة.

اعتبارًا من اليوم الخميس، بالإضافة لرياح العاصفة العنيفة، علينا الاستعداد لانخفاض درجات الحرارة في معظم أنحاء ألمانيا. ستكون عطلة نهاية الأسبوع باردة. لن تتجاوز درجات الحرارة عمليًا في جميع أنحاء البلاد 10 درجات مئوية. فقط في الجنوب الغربي، ستتراوح القيم القصوى لدرجات الحرارة بين 14 و 15 درجة.

المصدر: Zeit.deBild.de

ألمانيا: حملة مداهمات ضد عشيرة يمينية متطرفة

ألمانيا: حملة مداهمات ضد عشيرة يمينية متطرفة كانت تخطط لـ “يوم إكس”

ألمانيا زيادة إصابات كورونا

ألمانيا زيادة إصابات كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية