in

ألمانيا: لحظات رعب في مدينة كيل: إعصار عنيف يرمي الناس في البحر

ألمانيا إعصار يضرب مدينة كيل
ألمانيا إعصار يضرب مدينة كيل

أخبار ألمانيا: أصيب ما لا يقل عن سبعة أشخاص في إعصار عنيف ضرب رصيف ميناء مدينة كيل الألمانية. وأظهرت مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف دفعت الرياح القوية عدة أشخاص إلى داخل مياه البحر.

بالأمس الأربعاء 29 ايلول/ سبتمبر حوالي الساعة السادسة مساءً في مدينة كيل (ولاية شليسفيغ هولشتاين شمال ألمانيا)، دفع إعصار قوي عدة أشخاص إلى بحر البلطيق. وقالت الشرطة إن سبعة أشخاص أصيبوا. وذكرت إدارة الاطفاء أنه تم إنقاذ الجميع وأن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة وثلاثة إصابات متوسطة.

وأفادت قناة “NDR” الألمانية نقلاً عن شهود عيان ورجال الإطفاء أن المصابين من مجموعة الأشخاص التي كانت داخل مبنى نادي اليخوت المحلي عندما ضربه الإعصار يوم الأربعاء.

وقبل ذلك، دمر الإعصار أسطح المنازل جزئيًا في منطقة “Kiel-Meimersdorf”. وبعد ذلك حطم الإعصار العديد من أسقف المنازل في منطقة “Gaarden” أيضًا. وانتشرت فرق الإطفاء والإنقاذ بأعداد كبيرة. تم نشر حوالي 60 منقذ لمدة ساعتين تقريبًا. ووفقًا للشرطة، لم يتم التأكد بعد ما إذا كان ذلك إعصار واحد أو إعصاران. وفقًا لشاهدة عيان، كانت في ذلك الوقت على متن قارب شراعي في منطقة “Kiel-Schilksee” فإن الأعاصير تشكلت أربع مرات متتالية.

وقال “سيباستيان واتش” خبير الأرصاد الجوية من شركة “WetterWelt” لصحيفة بيلد أن: “شيئًا كهذا لا يمكن توقعه على الإطلاق”. وأوضح بأن الأعاصير المائية ليست شائعة في هذا الوقت من العام.

المصدر: NDR

لمانيا: فيسبوك نفذ حملة حذف "غير مسبوقة" لحسابات قبل الانتخابات الألمانية

ألمانيا: فيسبوك نفذ حملة حذف “غير مسبوقة” لحسابات قبل الانتخابات الألمانية

ميركل رفضت"ميزة" تلقيها أول اتصال يجريه بايدن بعد تنصيبه رئيساً لأمريكا

ميركل رفضت”ميزة” تلقيها أول اتصال يجريه بايدن بعد تنصيبه رئيساً لأمريكا