in

روستوك: عشرات الجرحى جراء تصادم قطارين والشرطة تغلق المنطقة

روستوك: أسفر حادث تصادم لقطارين عن إصابة 26 شخص بجروح. واغلقت الشرطة المنطقة بعد الحادث لتسهيل عمليات الإنقاذ والإسعاف.

وأصيب ٢٦ شخصاً في حادث تصادم قطارين ببعضهما في منطقة Stdthalle في مدينة روستوك ظهر اليوم. وقال متحدث باسم رجال الإطفاء إن عشرة أشخاص، من بينهم أحد السائقين، أصيبوا بجروح خطيرة. كما دُمرت واجهات عربات الترام بالكامل، كما حوصر أحد السائقين وكان لا بد من تحريره بمعدات هيدروليكية ثقيلة.

وقال المتحدث باسم رجال الإطفاء، إن رجال الإنقاذ واجهوا وضعا صعباً خلال عملهم، بسبب العديد الكبير من الجرحى والمتضررين. وبحسب التقديرات، كان هناك حوالي 100 من خدمات الطوارئ من رجال الإطفاء والخدمات الطبية والشرطة في الموقع، وكان لا بد من استدعاء رافعة لإزالة الترام. تم إغلاق الطريق لعدة ساعات.

وبدت منطقة الحادث في فوضى عارمة، بعد أن امتلأت بشظايا الزجاج وحطام القطارين. ولم يتضح بعد كيف حدث هذا التصادم الذي حصل بالقرب من مبنى البلدية. وقال جان بليس، رئيس هيئة السكك في روستوك: “من السابق لأوانه قول الإفصاح عن السبب، الشيء الوحيد الذي يمكن قوله هو أن أحد القطارين لم يسلك الطريق الذي كان ينبغي أن يسلكه”. وبحسب ما هو معروف حتى الآن، انعطف أحد الترامات يسارا باتجاه المحطة الرئيسية خلافا للجدول الزمني، بدلا من الذهاب مباشرة .

المصدر: focus

محتوى مشابه:

>> حادث قطار خطير قرب ميونخ خلّف قتيل و 18 جريح

ارتفاع أسعار العقارات ألمانيا

ارتفاع أسعار العقارات في ألمانيا

براءة الذمة الشوفا في ألمانيا

ورقة براءة الذمة (الشوفا) في ألمانيا