in

حريق هائل في أيسن وفرق الإطفاء تستنفر

حريق هائل في أيسن
حريق هائل في أيسن

حريق في مدينة أيسن يسبب أضرار لـ 100 شخص : اندلع حريق في مجمع سكني في Westviertel في إيسن صباح الاثنين، مما أدى إلى اشتعال النيران في 50 شقة سكنية.

وقال كريستوف ريس المتحدث باسم فرقة الإطفاء التي أشرفت على إخماد الحريق. أن الحريق حدث في الساعة الثانية من صباح هذا اليوم، مؤكدا أن ثلاثة مصابين قد تم نقلهم إلى المستشفى بسبب استنشاق دخان الحريق.

لم تشهد فرقة الإطفاء في إيسن حريقًا بهذا الحجم من قبل

وكانت العاصفة “أنطونيا” قد أدت إلى إشعال النار، وخلال وقت قصير احرق المبنى بشكل كامل.

وتم نقل حوالي 100 شخص إلى مكان آمن خارج المجمع. وقال المسؤولون عن عمليات الإخلاء إنه بحسب المعلومات الورادة. حول عدد الأشخاص الذين يتوقع أنهم كانوا في المبنى، فإنه قد تم إنقاذ الحميع لكن عمليات الإنقاذ مازالت مستمرة حتى التحقق من العدد الكلي.

لم تتم السيطرة على الحريق بعد.

وقال ريس “إنه من صعب للغاية حتى الآن تأكيد السيطرة على الحريق، لأنه يتعين على فرق الإنقاذ الذهاب إلى كل شقة للتأكد من عدم وجود أي مصابين”.

ووفقا لإدارة الإطفاء، انطلق إنذار الحريق في المبنى عند الساعة 2:15 صباح يوم الأثنين. وبحسب ريس تم إبلاغ، جميع فرق الاطفاء المتاحة والتي تبلغ 150 خدمة طوارئ في بارغمان شتراسه Bargmannstraße

وتم إخلاء السكان إلى داخل قاعة محاضرات جامعية قريبة، وبحسب المتحدث باسم إدارة الإطفاء ريس، فإن المستشفيات في حالة تأهب في حال وقوع عدد كبير من الإصابات.

وكما قال متحدث باسم الشرطة، فإن المباني المحترقة هي عبارة عن مجمع سكني على شكل حرف L، مما أدى إلى اشتعال النيران في المباني واحدا تلو الأخر، ولم يتم حتى اللحظة معرفة سبب الحريق.

حريق في مدينة أيسن. شاهد على الحادثة

وكان لينارت ديدريش (35 عامًا) من أوائل شهود العيان على الحريق. “كانت الساعة حوالي الثانية عندما كنت أرغب في الذهاب إلى الفراش ولذا أطفأت الأضواء، وبعد ذلك نظرت من النافذة وكان هناك دخان يتصاعد”.

حاول ديدريش الاتصال بالإطفاء، وبحسب قوله بأن. الرياح ساعدت على انتشار الحريق.

وقال ديدريش بأن الحريق انتشر بغضون 20 دقيقة، وبأن النيران كانت تلتهم المجمع بالكامل. مما جعله يتصوره بأنه في الجحيم “.

المصدر: bild

محتوى مشابه:

مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر للمرة الأولى منذ أربع أشهر

مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر للمرة الأولى منذ أربع أشهر

ألمانيا: ظاهرة طلاق اللاجئين وزواج الأجانب

إنها مجرد قصة حب.. ظاهرة طلاق اللاجئين وزواج الأجانب، هي حرية اختيار وليست ظواهر غريبة