in

مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر للمرة الأولى منذ أربع أشهر

مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر للمرة الأولى منذ أربع أشهر
مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر للمرة الأولى منذ أربع أشهر

مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر: فاز ريال مدريد أمس السبت على ديبيرتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني.

يعتبر هذا الفوز هو الأول بعد ثلاث تعثرات متتالية. خسارة في كأس الملك ضد أتليتيك بيلباو، وتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني، وخسارة في الدقيقة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا من باريس سان جيرمان.

ولقد ساهم في هذا الفوز كل من ماركو أسينسيو بهدف رائع من خارج منطقة الجزاء، ثم فينيسيوس بعد جملة تكتيكية. أما الثالث جاء من ضربة جزاء تسبب بها رودريغو ليضعها بنزيما في الشباك. لعيزز فرصة فوزه بهداف الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ انضمامه لريال مدريد 2009.

مدريد يصحو بعد ثلاث تعثرات وباريس يخسر خارج أرضه بكامل نجومه

فاجأ نانت ضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف في الشوط الأول. سجلها كل من راندال كونو وكونتين مرلين ولودوفيك بلاس في الدقائق 4 و16 و45+6.

هي الخسارة الأولى لفريق الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو منذ أوكتوبر / تشرين الأول أمام نادي رين الفرنسي.

وشهد اللقاء إضاعة ضربة جزاء للنادي البارسي نفذها نيمار وتصدى لها حارس نانت ببراعة وهي ثالث ضربة جزاء يضيعها الفريق الباريسي بعد كل من ميسي أمام ريال مدريد في دوري الأبطال ومبابي أمام فريق لايبزيغ الألماني في الأبطال أيضاً.

برشلونة يسعى لاستعادة المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا

يريد نادي برشلونة مساء اليوم الأحد للفوز على فالنسيا واستعادة المركز الرابع من نادري أتليتيكو مدريد. مع بقاء مباراة مؤجلة ضد نادي أشبيلية صاحب المركز الثاني الذي يلاحق مدريد على صدارة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تعادل أيجاباً مع نابولي الإيطالي على أرضه وبين جمهوره في منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

مكتب العمل "Job Center" يرسل بريداً إلى سيدة متوفية !

مكتب العمل “Job Center” يرسل بريداً إلى سيدة متوفية !

حريق هائل في أيسن

حريق هائل في أيسن وفرق الإطفاء تستنفر