in ,

بسبب إساءة عنصرية.. المنتخب الألماني يغادر الملعب قبل نهاية المباراة

بسبب إساءة عنصرية.. المنتخب الألماني يغادر الملعب قبل نهاية المباراة

أخبار ألمانيا: تسببت إساءة عنصرية في توقف مباراة ودية للمنتخب الأولمبي الألماني لكرة القدم، يوم السبت 17  تموز/ يوليو، استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، وذلك قبل خمس دقائق من نهايتها.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن المدافع “جوردان توروناريغا” تعرض لإساءات عنصرية من قبل منافس خلال المباراة أمام منتخب هندوراس في مدينة واكاياما اليابانية. وغادر لاعبو المنتخب الألماني أرضية الملعب بشكل جماعي عندما كان الفريقان متعادلين 1 / 1.

اقرأ/ي أيضاً: ليمان يخسر منصبه في هيرتا برلين بسبب رسالة عنصرية

وأقيمت المباراة، التي تشكل آخر اختبار للمنتخب الأولمبي الألماني الذي يدربه “شتيفان كونتز” قبل الأولمبياد، بدون جماهير. وقال كونتز :”إذا تعرض أحد لاعبينا لإساءات عنصرية، فإن مواصلة اللعب لا تشكل خياراً بالنسبة لنا”. من جانبه، ذكر نادي هيرتا برلين، الذي يلعب له “توروناريغا”، عبر تويتر :”هذا هو القرار الصائب الوحيد”.

وللأسف، هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها “توروناريغا”، مدافع نادي “هيرتا برلين”، للانتهاكات العنصرية. ففي النصف الثاني من مباراة كأس ألمانيا ضد شالكه في شباط/ فبراير 2020، كان اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً قد تعرض لهتافات عنصرية مسيئة.

المصدر: د ب أ

الكنيسة ألمانيا

الكنيسة تفقد مؤمنيها.. موجة ردة هائلة في ألمانيا

الطقس في ألمانيا: تحذير من عواصف عنيفة وخطر الفيضانات مجدداً نهاية هذا الأسبوع

الطقس في ألمانيا: تحذير من عواصف عنيفة وخطر الفيضانات نهاية هذا الأسبوع