in

ألمانيا: سلاسل البيع بالتجزئة الكبرى تحث المواطنين على التطعيم ضد كورونا

ألمانيا التطعيم ضد كورونا

أخبار ألمانيا: نظرًا للعدد المتزايد بسرعة من إصابات كورونا في ألمانيا، تحث جمعية تجارة التجزئة الألمانية العملاء على التطعيم ضد فيروس كورونا. تم دعم النداء من قبل أكبر المجموعات التجارية الألمانية، بما في ذلك Edeka و Aldi و Otto.

قال ستيفان جينث، المدير العام لاتحاد تجارة التجزئة الألمانية (HDE) في برلين يوم الخميس 22 تموز/ يوليو: “فقط من خلال حملة تطعيم فعالة وسريعة يمكننا مكافحة وباء كورونا على المدى الطويل في ألمانيا واستعادة المزيد من الحياة الطبيعية بشكل دائم، بما في ذلك التسوق”.

تم دعم نداء اتحاد (HDE) من قبل ممثلين عن مجموعات تجارية ألمانية معروفة، مثل Rewe Group و Schwarz Group (Lidl، Kaufland) و Edeka و Aldi و Otto و Douglas و Galeria Karstadt Kaufhof. كما انضمت إيكيا في ألمانيا إلى الحملة.

اقرأ/ي أيضاً: ميركل تتحدث عن إلزامية التطعيم ضد فيروس كورونا في ألمانيا

يؤكد جينث أن الأمر يتعلق بإقناع أكبر عدد ممكن من الناس بالتطعيم. شدد مجلس ومكتب (HDE) على أنه يمكن للجميع تقديم مساهمة كبيرة للتغلب على الوباء عن طريق التطعيم. هذا ينطبق على كل من العملاء والموظفين. لم يتم استبعاد خطر الموجة الرابعة من كورونا حتى ألآن. قال جينث: “نحتاج إلى استخدام هذا الصيف للاستعداد بشكل أفضل لوباء”. “المهم الآن التطعيم، التطعيم، التطعيم”.

تراجع حملة التطعيم في ألمانيا

تراجعت حملة التطعيم في ألمانيا مؤخرًا، وفقًا لـمحطة ARD. يتضاءل الاهتمام بالتطعيمات في العديد من الأماكن وتغلق مراكز التطعيم في بعض الأماكن. وفقًا للمعلومات الواردة من معهد روبرت كوخ الألماني، على سبيل المثال، تم إعطاء 572482 جرعة فقط في ألمانيا يوم الثلاثاء. تم إعطاء أكبر عدد من الجرعات في يوم واحد في 9 حزيران/ يونيو، وكان 1.5 مليون.

وفقًا لمعهد روبرت كوخ، فإن معدل الإصابة بفيروس كورونا لمدة سبعة أيام (الإصابات لكل 100 ألف نسمة في سبعة أيام) يستمر في الارتفاع في ألمانيا، حيث وصل إلى 12.2 يوم الخميس، مقارنة بـ 11.4 في اليوم السابق و 4.9 خلال الحد الأدنى الأخير في يوم الخميس 6 تموز/ يوليو. وبلغ عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في ألمانيا اليوم الخميس 1890 إصابة. قبل أسبوع، كان عدد الإصابات 1642 حالة.

الطوارئ في مناطق الفيضانات ألمانيا

ألمانيا: أنباء كاذبة عن كورونا وخدمات الطوارئ تنتشر في مناطق الفيضانات

تغطية فيضانات ألمانيا

محطة ألمانية تُقيل إحدى مراسلاتها بسبب تصرف مشين خلال تغطية فيضانات ألمانيا