in

ألمانيا: زيادة كبيرة في أسعار اختبارات كورونا في ألمانيا

أسعار اختبارات كورونا في ألمانيا

أخبار ألمانيا: اعتباراً من 11 تشرين الأول/ أكتوبر، لن يكون من الممكن إجراء اختبارات فيروس كورونا مجانًا في ألمانيا. بالنسبة للأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم، قد يكون الاختبار مكلفًا للغاية. إليك أسعار اختبارات فيروس كورونا في ألمانيا اعتباراً من تشرين الأول/ أكتوبر 2021.

لا مزيد من الاختبارات المجانية اعتباراً من 11 تشرين الأول/ أكتوبر

سيتم إلغاء مجانية اختبارات كورونا في ألمانيا اعتباراً من 11 تشرين الأول/ أكتوبر. هذا يعني أنه بعد هذا التاريخ، سيتعين على الأشخاص غير الملقحين الذين يرغبون في الذهاب، على سبيل المثال ، إلى كنيسة أو مطعم، إجراء اختبار كورونا على نفقتهم الخاصة. سيتم دفه تكاليف الاختبارات فقط للأشخاص الذين لا يمكن تطعيمهم، مثل الأطفال دون سن 12 عاماً والنساء الحوامل.

ارتفاع مرتقب لأسعار اختبارات كورونا في ألمانيا

تشير التقديرات إلى أنه بسبب إلغاء مجانية اختبارات فيروس كورونا في ألمانيا، سترتفع أسعارها بشكل كبير. يمكن أن تتراوح أسعارها من 10 إلى 15 يورو، ومن الممكن أن تكلف حتى 20 يورو.

إذا كان اختبار كورونا السريع سيكلف قريباً بالفعل 20 يورو، فسيتعين على الآباء غير المطعمين الذين لديهم طفلين غير مطعمين دفع 80 يورو على الأقل للذهاب إلى المطعم أو المبيت في فندق خلال الإجازة.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: إتاحة إمكانية تلقي لقاح كورونا في المتاجر ومحلات السوبر ماركت الألمانية

قيود جديدة في ألمانيا اعتباراً من 23 آب/ أغسطس، والتي ستؤثر على غير المُلقحين أكثر من غيرهم

اعتبارًا من 23 آب/ أغسطس، يتعين على جميع الولايات الألمانية تنفيذ القيود الجديدة. اعتباراً من ذلك اليوم فصاعدًا، سيتعين على الأشخاص في جميع أنحاء ألمانيا الذين لم يتم تطعيمهم أو تعافيهم الخضوع لاختبار فيروس كورونا إذا كانوا يريدون، على سبيل المثال، الذهاب إلى حانة أو مصفف شعر أو حفلة موسيقية أو المبيت في فندق. علاوة على ذلك، يجب تقديم نتيجة اختبار سلبية عند زيارة المرضى في المستشفيات والأشخاص الذين يعيشون في دور رعاية المسنين.

لن تكون الاختبارات إجبارية فقط في المحلات التجارية ومحطات الوقود والصيدليات والأطباء ووسائل النقل العام المحلية والبعيدة. يجوز للولايات إجراء اختبار إلزامي إذا زاد معدل الإصابة بما لا يقل عن 35 إصابة جديدة لكل 100 ألف نسمة. إذا كان الرقم أقل، فسيظل لهم الحرية في تقرير ما إذا كانوا سينفذون هذه القاعدة. واعتبارًا من 23 آب/ أغسطس، سيكون اختبار كورونا السريع صالحاً لمدة 24 ساعة فقط من تاريخ الإصدار.

المصدر: Focus.de

حساب بنك ألمانيا

ألمانيا: لا تزال هذه البنوك الألمانية الـ 14 فقط تقدم حسابات بنكية مجانية

ألمانيا قيود كورونا ولاية ألمانية

ولاية ألمانية تفرض قيود كورونا الخاصة بها والولايات الأخرى قد تحذو حذوها قريباً