in

أخبار ألمانيا: اتهام طبيب ألماني بقتل ثلاثة مرضى

أخبار ألمانيا: اتهام طبيب ألماني بقتل ثلاثة مرضى
أخبار ألمانيا: اتهام طبيب ألماني بقتل ثلاثة مرضى

أخبار ألمانيا: اتهم مكتب المدعي العام في إيسن بألمانيا طبيبًا يبلغ من العمر 45 عامًا يعمل في مستشفى محلي بقتل ثلاثة مرضى مصابين بفيروس كورونا. حصلت الوفاة بسبب إعطاء المرضى “الأدوية التي تنهي الحياة على الفور”، بحسب ما نشرته صحيفة “Rheinische Post” اليومية.

وأصدر مستشفى جامعة إيسن بيانًا صحفيًا رسميًا في هذه القضية، ذكر فيه أن الطبيب الألماني المتهم بالفعل في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، تم فصله من وظيفته. اتخذت إدارة المستشفى هذا القرار فور ظهور تقارير تفيد بأن الطبيب من العمر 45 عامًا قد قتل ثلاثة مرضى مصابين بفيروس كورونا. ووفقًا لموقع RP Online ، فقد جاء المرضى من مدينتي إيسن وغيلسنكيرشن في ولاية شمال الراين وستفاليا ومن هولندا.وأكد المستشفى في بيان صحفي أنه يتعاون باستمرار مع جهات التحقيق في هذا الشأن.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: تحقيقات مع ممرضة حقنت 6 أشخاص بمحلول ملحي بدلاً من لقاح كورونا

متهمًا بإعطاء دواء قاتل لثلاثة مرضى، كان الطبيب الألماني يعمل في عيادة في إيسن منذ أكثر من عام. عمل سابقًا لمدة 9 سنوات طبيبًا في عيادة الجامعة في هايدلبرغ، ثم طبيب تخدير في عيادة ليبي في ديتمولد. وأعلنت العيادتان، بعد اتهام الموظف السابق، عن تحقيقات داخلية في قضيته. وحتى الآن لم يتم اكتشاف أي مخالفات في عمل الطبيب البالغ من العمر 45 عامًا في ديتمولد، ولا يزال المدعي العام في هايدلبرغ ينتظر نتائج التحقيق. ويتابع مكتب المدعي العام في إيسن التحفيق حاليًا لاستبعاد المزيد من القضايا. وقد برر الطبيب السابق، المحتجز حالياً، تصرفه بالقول إنه كان يريد إنهاء معاناة المرضى. ووفقًا للمدعي العام، لا يوجد أي دليل على أن المرضى أنفسهم كانوا يرغبون بالموت لإنهاء معاناتهم من المرض.

المصدر: RP-Online.de

ألمانيا: تحقيقات مع ممرضة حقنت 6 أشخاص بمحلول ملحي بدلاً من لقاح كورونا

ألمانيا: تحقيقات مع ممرضة حقنت 6 أشخاص بمحلول ملحي بدلاً من لقاح كورونا

أعراض التوحد اضطرابات التواصل الاجتماعي

أعراض التوحد Autismus