in

توقعات الطقس في ألمانيا: عواصف وأعاصير عنيفة وتحذيرات من حدوث فيضانات

توقعات الطقس في ألمانيا

الطقس في ألمانيا: خبراء الأرصاد الجوية يحذرون من العواصف والأعاصير العنيفة في ألمانيا. سيكون الطقس الأسوأ في جنوب وغرب ألمانيا. إليكم توقعات الطقس في ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

توقعات الطقس في ألمانيا ليوم الثلاثاء: أمطار غزيرة وإعصار

من المتوقع هطول الأمطار في العديد من مناطق ألمانيا اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء 13 تموز/ يوليو. على مدار اليوم، سيبدأ الوضع في التدهور، وستحدث عواصف عنيفة في المناطق الممتدة من فرانكفورت أم ماين (Frankfurt am Main) إلى لايبزيغ (Leipzig). وقد يصاحب الأمطار الغزيرة بَرَد ورياح قوية قد تصل سرعتها إلى 100-110 كم/ ساعة. يحذر خبراء الأرصاد الجوية: هناك خطر متزايد من حدوث إعصار. كما يُتوقع حدوث فيضانات وغمر ناتج عن هطول الأمطار الغزيرة.

توقعات الطقس في ألمانيا ليوم الاربعاء

مساءالثلاثاء، سيتحرك مسار العاصفة شمالًا وشرقًا. ويمكن أن تتجه يوم الأربعاء 14 تموز/ يوليو إلى برلين، ولكن مع مرور الوقت، سيبدأ الوضع في التحسن هناك. وستتركز العواصف في شمال بافاريا وتورنغن وساكسونيا السفلى وبراندنبورغ وشمال الراين فيستفاليا. في هذه المناطق من المتوقع هطول أمطار غزيرة (30 إلى 50 لتر من المطر لكل متر مربع، خلال وقت قصير).

اقرأ/ي أيضاً: الطقس في ألمانيا: مستوى تحذير أحمر في 5 ولايات ألمانية!!

توقعات الطقس في ألمانيا ليوم الخميس

في يوم الخميس 15 تموز/ يوليو في غرب ألمانيا، من جنوب شمال الراين وستفاليا إلى راينلاند بالاتينات وسارلاند، من المتوقع هطول أمطار غزيرة وعواصف عنيفة مرة أخرى. ومن المتوقع هطول ما يصل إلى 150 لترًا من المطر لكل متر مربع (في بعض المناطق يصل إلى 200 لتر لكل متر مربع). يمكن حدوث فيضانات هناك أيضًا.

المصدر: DWD

اشتراك التلفزيون ألمانيا

ألمانيا: لأنه لم يدفع اشتراك التلفزيون.. ألماني يقبع في السجن منذ أكثر من 130 يوماً

التخلي عن السيارة ألمانيا

أخبار ألمانيا: 1100 يورو مقابل التخلي عن السيارة. هل تقبل بهذه الصفقة؟