in

ألمانيا: حريق هائل في شتوتغارت: انفجارات ليلية واحتراق 20 حافلة على الأقل

ألمانيا: حريق في شتوتغارت
ألمانيا: حريق في شتوتغارت

أخبار ألمانيا: حريق هائل في مدينة شتوتغارت الألمانية يتسبب بإصابة ستة أشخاص وتدمير 20 حافلة على الأقل. ومن المحتمل أن يكون للحريق تأثير على وسائل النقل العام في شتوتغارت في الأيام المقبلة.

تصاعد عمود من الدخان بارتفاع 60 مترًا في سماء المدينة، وحلقت مروحية تابعة للشرطة فوق الجزء الشرقي من المدينة، وسُمع دوي عدة انفجارات، بعد اندلاع حريق هائل حوالي الساعة 8 من مساء يوم أمس الخميس 30 ايلول/ سبتمبر، في محطة للحافلات تابعة لشركة Stuttgarter Straßenbahnen AG (SSB) في مدينة شتوتغارت بولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية.

وذكر متحدث باسم الشرطة المحلية أن الحريق تصاحب مع أصوات انفجارات قوية. وأوضح أن “أصوات الانفجارات نجمت عن انفجار إطارات الحافلات المحترقة”. وبحسب شرطة شتوتغارت فقد تمت السيطرة على الحريق حوالي الساعة العاشرة مساءً. وأصيب ستة موظفين بشركة النقل بالمدينة، اثنين منهم أُصيبوا بتسمم بسبب الدخان مما استدعى نقلهم إلى المستشفى.

شتوتغارت: حريق هائل في محطة للحافلات والسبب غير واضح حتى الآن

تسبب الحريق الهائل باحتراق وتدمير ما لايقل عن 20 حافلة بالكامل. ولا تزال التحقيقات جارية حول أسباب اندلاع الحريق وما إذا كان حريق متعمد أو بسبب خلل فني في محطة الحافلات. وبحسب الشرطة، لا توجد مؤشرات حتى الآن عن حريق متعمد. ووفقًا للتقديرات الأولية، تبلغ الأضرار حوالي 10 ملايين يورو.

ألمانيا: حريق هائل في محطة للحافلات بمدينة شتوتغارت

كما أبقى الحريق الهائل سكان المنطقة الصناعية في منطقة جايسبورغ بمدينة شتوتغارت في حالة ترقب. حيث طُلب منهم إبقاء النوافذ والأبواب مغلقة، وإيقاف تشغيل أنظمة التكييف والتهوية وتجنب الاقتراب من منطقة محطة الحافلات المحترقة. وتم رفع التحذير مرة أخرى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

المصدر: merkur.de

ارتفاع أسعار الطاقة في ألمانيا

ارتفاع أسعار الطاقة في ألمانيا ينذر بشتاء قاسي وملكلف للمستهلكين

شولتس ومفاوضات تشكيل ائتلاف حكومي جديد في ألمانيا

ألمانيا: شولتس متفائل بإمكانية تشكيل ائتلاف حكومي جديد لا يضم حزب ميركل