in

ألمانيا: الشرطة الألمانية تطلق النار على مسلح بسكين وترديه قتيلاً في وسط هامبورغ

أخبار ألمانيا: في هامبورغ، أطلق ضباط الشرطة النار على رجل مسلح بسكين وأصابوه بجروح قاتلة. وقالت المتحدثة باسم الشرطة “ساندرا ليفجرون” إنه وفقًا لإفادات الشهود، فإن الرجل هدد السائقين وخدش السيارات بعد ظهر يوم الجمعة 28 ايار/ مايو في منطقة وينترهود (Winterhude) بالقرب من حديقة مدينة هامبورغ. وبحسب الشهود فقد صرخ المهاجم عدة مرات “الله أكبر”.

وبحسب ما ورد قام ضباط الشرطة الذين أبلغوا بوضع الرجل واستخدموا رذاذ الفلفل. كما استخدمت فرق العمل التابعة للوحدة الخاصة التي تصادف وجودها في المنطقة الصاعقة الكهربائية. ولكن بسبب عدم نجاح أي منهما، استمر الرجل المسلح بسكين بتهديد قوات الطوارئ في هامبورغ. قالت الشرطة إن المسؤولين أطلقوا عليه النار بعد ذلك. توفي الرجل في وقت لاحق متأثرا بجراحه الخطيرة. وقالت المتحدثة باسم الشرطة “لا يزال من غير الواضح عدد مرات إطلاق النار ومن نفذها بالضبط… يجري الآن رعاية الضباط”.

تواجدت الشرطة ورجال الاطفاء بسرعة فى مكان الحادث

لا يمكن استبعاد دافع متطرف لسلوك الرجل بالسكين؛ لذلك ، بالإضافة إلى اللجنة المختصة بحوادث القتل، شاركت أيضًا إدارة أمن الدولة في مكتب الشرطة الجنائية بالولاية في التحقيق. كما هو الحال دائمًا في مثل هذه الحالا ، عندما يستخدم ضباط الشرطة سلاح الخدمة، يشارك قسم التحقيقات الداخلية أيضًا في التحقيقات.

حاول طبيب طوارئ إنقاذ حياة الرجل. ولا تزال القفازات والضمادات ملقاة على مسرح الجريمة الملطخ بالدماء

ومن المقرر فحص موقع الحدث، الذي تم تطويقه، باستخدام ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد في المساء، حتى يتمكن المحققون من إعادة بناء مسار الجريمة. وقالت المتحدثة باسم الشرطة إنه باستثناء الرجل الذي أصيب بجروح قاتلة ولم يتم تحديد هويته في البداية، لم يصب أحد بأذى. وكانت تضررت عدة سيارات من قبله.

سلاح الطعن المشتبه به للجاني موجود على حافة الطريق

المصدر: faz.net

ألمانيا تعترف رسمياً بارتكاب "إبادة جماعية" في ناميبيا

ألمانيا تعترف رسمياً بارتكاب “إبادة جماعية” في ناميبيا

لقاح كورونا للأطفال

لقاح كورونا للأطفال: السماح باستخدام لقاح بيونتيك-فايزر للأطفال في أوروبا