in

ألمانيا: إصابات بعملية طعن جديدة في ألمانيا والشرطة تبحث عن المهاجم

عملية طعن في ألمانيا إرفورت
عملية واسعة النطاق للشرطة في وسط مدينة فورتسبورغ بعد هجوم الطعن يوم الجمعة 25 حزيران

أخبار ألمانيا: أعلنت الشرطة الألمانية إنها تبحث مستعينة بطائرة هليكوبتر عن رجل طعن اثنين من المارة في مدينة إرفورت بشرق البلاد صباح اليوم الاثنين.

وفقاً للشرطة، هاجم مجهول صباح الاثنين 28 حزيران/ يونيو المارة في مدينة إرفورت بسكين وأصاب رجلين. وقالت الشرطة إن المهاجم فر بعد ذلك. يبلغ عمر الضحيتين 45 و 68 عامًا. ولم تقدم الشرطة حتى الآن أي معلومات عن خطورة الإصابات. وقالت متحدثة باسم الشرطة إنه تم نقل الضحيتين إلى المستشفى.

إرفورت: المهاجم يتمكن من الفرار بعد الهجوم والشرطة تبحث عن أدلة

تقوم الشرطة الألمانية بالبحث عن المهاجم الهارب بطائرة هليكوبتر، كما تستخدم الكلاب في عملية البحث. وبحسب المعلومات الأولية، يتراوح عمر الجاني بين 20 و 30 عامًا، وكان يرتدي سترة بنية اللون وبنطالًا رياضيًا داكنًا وله شعر مجعد أشقر محمر ويوجد ندبات على وجهه. ووفقاً للشرطة، فإنه يتحدث اللغة الألمانية. وتتركيز عملية البحث في منطقة “Wiesenhügel” في إرفورت. وبحسب الشرطة، وردت عدة معلومات من السكان حول الحادث يوم الاثنين.

خلفية الهجوم لا تزال غير واضحة

لم تتمكن الشرطة الألمانية حتى الآن من تقديم أي معلومات حول خلفية عملية الطعن في إرفورت. وبحسب المتحدثة باسم الشرطة، لم يتسن للمحققين سماع شهادة الضحيتين لأنهما ما زالا يخضعان للعلاج في المستشفى. لذلك من غير الواضح أيضًا ما إذا كان الجاني يعرف الضحيتين، أو تربطتهم أي علاقة ببعض بأي شكل من الأشكال.

ويعد حادث اليوم هو الثاني في أقل من أسبوع في ألمانيا، حيث قتل 3 أشخاص وأصيب 6 آخرين، يوم الجمعة الماضي، في هجوم طعن نفذه شاب صومالي، بمدينة فورتسبورغ جنوبي ألمانيا. اقرأ/ي ألمزيد: ألمانيا: لحظات رعب.. أول مقاطع الفيديو للهجوم بسكين في ألمانيا

وعثر المحققون على سجّلات تظهر أن الشاب الصومالي يتلقى العلاج في مصحة للأمراض النفسية، فيما أشارت الشرطة إلى أنه ليس إسلاميا معروفا بالنسبة للسلطات. لكن أحد الشهود قال إنه هتف “الله أكبر” أثناء الهجوم، ما أثار تساؤلات حول دوافعه.

المصدر: focus.de

هل يمكنك الشواء على الشرفة في ألمانيا؟

هل يمكنك الشواء على الشرفة في ألمانيا؟

هجوم الطعن في مدينة فورتسبورغ الألمانية

هجوم الطعن بمدينة فورتسبورغ الألمانية: ميركل تريد توضيح حاسم لملابسات الهجوم