in

هل يمكنك الشواء على الشرفة في ألمانيا؟

هل يمكنك الشواء على الشرفة في ألمانيا؟

أخبار ألمانيا: مع تحسن الطقس في ألمانيا في الربيع والصيف، يرغب الكثيرون منا بدعوة الأقرباء أو الأصدقاء إلى حفلة شواء. لكن هل الشواء على شرفة في مبنى سكني فكرة جيدة؟ هل يمكنك الشواء على الشرفة في ألمانيا؟

هل الشواء على الشرفة مسموح به في ألمانيا؟

وفقًا لجمعية المستأجرين الألمانية (DMB)، يُسمح بالشواء على شرفات الشقق المستأجرة بشكل عام في ألمانيا. وتوضح الجمعية أنه لا يهم في هذا السياق ما إذا كانت الشواية (منقل الشواء) على الشرفة أو في الحديقة.

ولكن يجب أن نتذكر أن أي شخص يستخدم الفحم للشواء على شرفته، قد يواجه احتجاجًا من الجيران بسبب الدخان الكثيف. نتيجة لذلك، يحظر العديد من ملاك البيوت أو يحد من إمكانية الشواء على الشرفة في عقود الإيجار.

اقرأ/ي أيضاً: المشاوي ولحوم الشواء: نصائح عملية ومجربة لاختيار لحوم الشواء المختلفة في ألمانيا

من الجدير بالذكر أنه في عام 2002 قررت محكمة المقاطعة في إيسن الألمانية أن عقود الإيجار قد تتضمن حظرًا على الشواء ويجب على المستأجر الذي لا يمتثل لهذا البند أن يأخذ في الاعتبار التحذير من المالك، وفي أسوأ الأحوال مع إشعار.

أنظمة مختلفة في الولايات الألمانية

تختلف قواعد الشواء على الشرفات والتراسات في جميع أنحاء ألمانيا. ففي بافاريا، يمكن لعشاق الشواء فقط الشواء حتى خمس مرات في السنة. في شتوتغارت، يُسمح بالشواء على التراس ثلاث مرات فقط في السنة، أو لمدة ست ساعات.

في بون، يمكن لعشاق الشواء إشعال النار للشواء مرة في الشهر في الفترة من نيسان/ أبريل إلى ايلول/ سبتمبر، لكن عليهم إبلاغ جيرانهم بشكل مسبق. أما في هامبورغ، يُحظر تمامًا الشواء باستخدام الفحم على الشرفة.

نذكرك أن الشواء على الشرفة في ألمانيا مسموح به من حيث المبدأ، ما لم ينص عقد الإيجار على خلاف ذلك. بالإضافة إلى ذلك، قبل إشعال منقل الشواء، يجدر التحقق من القواعد السارية في الولاية أو المدينة.

المصدر: TheLocal.de

أول مقاطع الفيديو للهجوم بسكين في ألمانيا

ألمانيا: لحظات رعب.. أول مقاطع الفيديو للهجوم بسكين في ألمانيا

عملية طعن في ألمانيا إرفورت

ألمانيا: إصابات بعملية طعن جديدة في ألمانيا والشرطة تبحث عن المهاجم