in

يوم الحرية في ألمانيا

يوم الحرية في ألمانيا
يوم الحرية في ألمانيا صورة تعبيرية

يوم الحرية في ألمانيا القواعد التي ستلغى بعد 20 مارس. أطلقت الحكومة الألمانية مسودة خطة بشأن ما يمكن توقعه بعد رفع معظم قيود كورونا بحلول نهاية هذا الشهر. وفيما يلي النقاط الرئيسية.

يوم الحرية في ألمانيا. رفع قيود كورونا

تقوم ألمانيا الآن برفع قيود Covid تدريجياً على ثلاث مراحل. لأن في 19 آذار، سينتهي قانون الحماية من العدوى، والذي يعد حاليًا أساس قيود كورونا في ألمانيا.

في المرحلة الأولى من خطة إعادة الفتح التي تم الإعلان عنها في 16 شباط، تم رفع قيود الاتصال مع الأشخاص الذين تلقوا اللقاح أو تعافوا. ومع ذلك، لا يزال يُسمح للأشخاص غير الملقحين بمقابلة أفراد أسرهم فقط ويسمح فقط لشخصين في منزل واحد. تبقى هذه القاعدة سارية حتى بعد 20 آذار. الأطفال حتى سن 14 سنة غير مشمولين.

في 4 آذار، سمح للأشخاص غير الملقحين دخول المطاعم والحانات والفنادق والمقاهي ، بينما تم تقييد الدخول للنوادي الليلية. في المرحلة الأخيرة، اعتبارًا من 20 مارس ، سيتم إلغاء جميع قواعد كورونا تقريبًا.

قواعد لن تتغير بعد 20 مارس

قال الوزراء الألمان بالفعل إن بعض الإجراءات الأساسية ستظل سارية بعد الانتهاء من قانون الحماية من العدوى، لكن لم يتضح كيف ستبدو. وأكد الوزراء الأربعاء، أنهم توصلوا إلى مسودة اتفاق حول إطار قانوني واستراتيجية كوفيد ليتم تنفيذها بعد ذلك التاريخ.

وقال بوشمان لـ ZDF الألمانية: “أعتقد أننا توصلنا إلى خطة جيدة للغاية”. وقال إن الاتفاقية تعني “عمليا عدم وجود قيود على الحياة اليومية للمواطنين”. تتضمن الاتفاقية قسمًا حول ما يحدث إذا كانت المنطقة تعاني من زيادة مقلقة في حالات كورونا أو اكتظاظ المستشفيات.

 وقال وزير الصحة الألماني كارل لوترباخ يوم الأربعاء “في حال ارتفع عدد الحالات بشكل مقلق، وكانت الرعاية في المستشفى في خطر، فيمكن اتخاذ المزيد من الإجراءات الفورية”. وقال إن الولايات يمكنها “أن تقرر على الفور” ما إذا كانت ستتخذ إجراءً أم لا.

المصدر: the local

إجراءات الزواج في ألمانيا

إجراءات الزواج في ألمانيا

خلع قبعة رجل يهودي

خلع قبعة رجل يهودي – شكوى من جرائم الكراهية