in

موجة الحر في ألمانيا: الحرارة تصل إلى 37 درجة مئوية. تحذيرات الطقس!

موجة الحر في ألمانيا درجات الحرارة

أخبار ألمانيا: وصلت موجة الحر إلى ألمانيا. وقد أصدرت السلطات المختصة تحذيرات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البلاد. هناك مخاطر عالية لحدوث حرائق الغابات في أجزاء كثيرة من البلاد. وهناك مخاطر على السكان أيضاً بسبب العواصف الوشيكة. إليك حالة الطقس في ألمانيا لهذا اليوم والأيام القادمة.

حالة الطقس يوم الخميس 17 حزيران/ يونيو

يوم الخميس، ستبلغ موجة الحر ذروتها في ألمانيا، كما يقول عالم الأرصاد الجوية على موقع t-online. في خليج كيل ومنطقة راين ماين، ستصل درجة الحرارة إلى 37 درجة مئوية. في ولاية سكسونيا السفلى تصل درجة الحرارة إلى 36 درجة مئوية في الظل. أما في ميونيخ ستكون درجات الحرارة أدنى قليلاً، حيث ستبلغ حوالي 32 درجة مئوية.

اقرأ/ي أيضاً: مالسبيل إلى نوم هادىء وسط موجة الحر التي تجتاح أوروبا؟

ليالي حارة وجمعة حار

ليالي استوائية ودافئة في ألمانيا، حيث لن تنخفض درجات الحرارة عن 20 درجة مئوية. وسترتفع الحرارة أيضًا يوم الجمعة 18 حزيران/ يونيو. في منطقة الراين، ستنخفض درجات الحرارة بمقدار درجتين فقط لتصل إلى 34 درجة مئوية. على الساحل، ستبلغ درجات الحرارة في المتوسط ​​28 درجة مئوية. في براندنبورغ، تم إصدار تحذير من ارتفاع مخاطر حرائق الغابات بسبب الجفاف ودرجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 37 درجة.

اقرأ/ي أيضاً: الشمس وصحة الجلد.. نصائح طبية لا بد منها في كل صيف لكم ولأطفالكم

عطلة نهاية أسبوع عاصفة

خلال عطلة نهاية الأسبوع، ستأتي عواصف رعدية شديدة على ألمانيا من الغرب، لكن درجات الحرارة لن تنخفض كثيراً. على العكس من ذلك: بعد العواصف الرعدية يكون الجو حارًا ورطبًا، كما هو الحال في الساونا. يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة في فرانكفورت 36 درجة مئوية، وفي شتوتغارت 32 درجة مئوية. في ميونيخ سيصبح الجو أكثر برودة قليلاً، ستنخفض درجة الحرارة إلى 30 درجة وفي هامبورغ إلى 29 درجة.

وستبدأ درجات الحرارة يوم الأحد في الانخفاض إلى حوالي 25 درجة. لكن الطقس سيبقى حار في كوتبوس في براندنبورغ، وستكون درجة الحرارة هناك 35 درجة مئوية.

المصدر: t-online.de

جودة الهواء في أوروبا

قائمة المدن الأوروبية من حيث جودة الهواء.. برلين في المركز الـ 219

Kinderfreizeitbonus إعانة جديدة للأطفال في ألمانيا

ألمانيا: Kinderfreizeitbonus إعانة جديدة للأطفال في ألمانيا