in

ألمانيا: Kinderfreizeitbonus إعانة جديدة للأطفال في ألمانيا

Kinderfreizeitbonus إعانة جديدة للأطفال في ألمانيا

أخبار ألمانيا: “Kinderfreizeitbonus” هي إعانة حكومية أخرى لكل طفل وستكون متاحة للأسر ذات الدخل المنخفض في ألمانيا. تهدف هذه الإعانة إلى التعويض عن آثار جائحة فيروس كورونا، التي منعت الأطفال من الذهاب إلى المدرسة، ومقابلة أقرانهم، وتنمية مواهبهم، وما إلى ذلك لعدة أشهر.

ستدفع إعانة “Kinderfreizeitbonus” لمرة واحدة، وتبلغ قيمتها 100 يورو لكل طفل، وستكون متاحة للعائلات ذات الدخل المنخفض في ألمانيا. إليك كيفية التقدم للحصول عليها ومتى سيتم دفعها.

من يحق له الحصول على إعانة الأطفال Kinderfreizeitbonus في ألمانيا؟

هذه الإعانة هي مساعدة لمرة واحدة. وكما ذكرنا سابقًا، ستكون متاحة للعائلات ذات الدخل المنخفض في ألمانيا. ويمكن استخدامها في الأنشطة الترفيهية خلال العطلات.

اقرأ/ي أيضأً: تمديد موعد تقديم طلبات الحصول على الإعانة الحكومية لامتلاك منزل في ألمانيا

متى سيتم دفعها؟

سيتم دفع إعانة “Kinderfreizeitbonus” اعتباراً شهر آب/ أغسطس 2021. وستحصل عليها العائلات التي تعتمد على الإعانات الحكومية “Hartz IV” من مركز العمل (جوب سنتر)، والتي يحق لها الحصول على إعانة السكن “Wohngeld” أو إعانة الطفل “Kindergeld” أو الذين يتلقون إعانات بموجب قانون مساعدات طالبي اللجوء.

اقرأ/ي أيضاً: بدل السكن في ألمانيا Wohngeld: أسئلة وأجوبة حول إمكانية وطريقة التقديم

كيفية الحصول على الإعانة الجديدة “Kinderfreizeitbonus”

خصصت الحكومة الفيدرالية 270 مليون يورو للمساعدات الجديدة. ولا تحتاج معظم العائلات إلى تقديم طلب منفصل لهذا الغرض، وإنما ستحصل عليها بشكل تلقائي اعتباراً من شهر آب/ اغسطس 2021. يجب فقط على العائلات التي تتلقى إعانات السكن “Wohngeld” ولا تتلقى مخصصات الطفل “Kinderzuschlag”، وكذلك العائلات التي تحصل على المساعدة الاجتماعية “Sozialhilfe”، تقديم طلب منفصل للحصول على الإعانة الجديدة “Kinderfreizeitbonus” إلى مكتب مساعدات الأسرة “Familienkasse”.

المصدر: Bundesregierung.de

موجة الحر في ألمانيا درجات الحرارة

موجة الحر في ألمانيا: الحرارة تصل إلى 37 درجة مئوية. تحذيرات الطقس!

انتشار سلالة دلتا المتحورة من فيروس كورونا في ألمانيا

ألمانيا: انتشار مثير للقلق لسلالة دلتا المتحورة من فيروس كورونا في ألمانيا