in

مشاهير هوليود والكورونا.. معاناة تثير غضب الناس العاديين

مشاهير هوليود والكورونا
مشاهير هوليود والكورونا

تسببت تصرفات العديد من نجوم الفن في الولايات المتحدة إزاء أزمة وباء كورونا غضب الكثير من المواطنين الذين يعانون فعلياً من الوباء الذي يمتد كل ساعة ليسبب الذعر في البلاد.

في رد الفعل على أوضاع مشاهير هوليود والكورونا غضب الكثير من الأمريكيين الذين يعانون بشدة للتمكن من تأمين كفاف يومهم في ظل الضغوط المضاعفة التي يتعرضون لها إثر تفشي الفيروس. حيث فقد الكثيرون أعمالهم، أو اضطر آخرون لمتابعة العمل في ظروف صعبة قد تؤدي إلى إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

بعض النجوم استعرضوا طريقة حياتهم الباذخة والفارهة في بيوتهم خلال فترات الحجر الصحي، حيث تظهر نجمات مثل كيت وينسلت وجوينيث بالترو على وسائل التواصل الاجتماعي من مطابخهن وغرف نومهن وأرائكهن من دون مكياج وتسريحات شعر مثالية، مما يتيح للمعجبين التعرف على جوانب شخصية وحميمية للمشاهير بطريقة غير مسبوقة. كما يمنح البعض الجمهور لمحة عن القصور وحمامات السباحة والمطابخ الفاخرة في الوقت الذي يلتزمون فيه بقواعد العزل التي تهدف لاحتواء الفيروس.

نحن والكورونا.. مشاهير هوليود والكورونا

وقال خبير شؤون المشاهير في لوس أنجلوس جيتندر سيديف لوكالة “رويترز”: “يمر المشاهير أيضاً بوقت صعب ويحاولون المساهمة بأي طريقة يعرفونها.. المزعج هو عندما يتحدث الكثير منهم عن كيف أن الفيروس جعل الجميع سواسية”.
فالشكاوى من الملل أو محاولات التعاطف لم تلق آذاناً صاغية بينما معظم الأميركيين يجدون صعوبة حقيقية في دفع الإيجار وتوفير الغذاء. وفي وقتٍ أعلن فيه الملايين بطالتهم أو اضطروا للمخاطرة بصحتهم من خلال العمل في المستشفيات ومتاجر البقالة.

وقد أعلنت وزارة العمل الأميركية، الخميس، تقدم 6,65 مليون عامل أميركي إضافي للاستفادة من منح البطالة الأسبوع الماضي، في رقم قياسي عقب اضطرار عدة قطاعات اقتصادية للاغلاق في أنحاء البلاد.

المصدر. سكاي نيوز

اقرأ/ي أيضاً:

أثرياء العالم يحاولون النجاة من كورونا على طريقتهم الخاصة
هذا الفيروس.. وانتظار المؤامرة الأميركية
الاستخبارات الأمريكية: عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في الصين خاطئ
ترامب: خفض عدد الوفيات بسبب كورونا إلى 100 ألف يعد “عملاً جيداً جداً”

ما الذي يؤدي إلى الموت بسبب كورونا

الموت بسبب كورونا.. ما الذي يفعله هذا الفيروس بأعضاء الجسد؟

بسبب فيروس كورونا.. أول مدينة صينية تحظر تناول الكلاب والقطط