in

في هولندا.. العثور على جثة امرأة فُقدت خلال فيضانات الصيف في ألمانيا

العثور على جثة امرأة فُقدت خلال فيضانات الصيف في ألمانيا 2021
العثور على جثة امرأة فُقدت خلال فيضانات الصيف في ألمانيا 2021

فيضانات الصيف في ألمانيا 2021: عثرت فرق الإنقاذ على جثة امرأة ألمانية في نهر بمدينة روتردام الهولندية. المرأة من ولاية راينلاند بالاتينات الألمانية وفُقدت خلال الفيضانات المدمرة التي اجتاحت ألمانيا في شهر تموز/يوليو من هذا العام.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، خلال فيضانات الصيف جرفت مياه نهر الراين جثة المرأة لأكثر من 300 كيلومتر، لتصل في النهاية إلى مدينة روتردام الهولندية.

وفي نهاية شهر ايلول/ سبتمبر فقط تمكن المحققون من التعرف على المرأة على أساس اختبار الحمض النووي، وفقاً للمعومات التي قدمها متحدث باسم الشرطة الألمانية يوم الجمعة 15 تشرين الأول/ أكتوبر. وبذلك انخفض عدد المفقودين بعد الفيضانات إلى شخصين وارتفع عدد الوفيات إلى 134 في ولاية راينلاند بالاتينات.

فيضانات الصيف في ألمانيا 2021

تسببت الفيضانات التي اجتاحت ألمانيا خلال الصيف بأضرار جسيمة والعديد من الضحايا. أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها ألمانيا في شهر تموز/ يوليو من هذا العام، إلى فيضانات كارثية دمرت العديد من القرى في ولاية راينلاند بالاتينات وولاية شمال الراين فيستفاليا.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: إغراق البنك المركزي الألماني بأكثر من 50 مليون يورو ملوثة بمياه الفيضانات

خلال الفيضانات المدمرة التي اجتاحت ألمانيا، لقي 134 شخصاً حتفهم في ولاية راينلاند بالاتينات، بالإضافة إلى 48 شخصاً آخراً في ولاية شمال الراين وستفاليا.

المصدر: Bild.de

لقاح كورونا تطعيم الأطفال دون سن 12 ألمانيا

لجنة التطعيم في ألمانيا لا توصي بتطعيم الأطفال دون سن 12 عاماً بهذا اللقاح

زيادة أسعار الوقود في ألمانيا

زيادة أسعار الوقود في ألمانيا: الألمان يتوجهون إلى التشيك للتزود بالبنزين