in

غرامات مخالفات المرور في ألمانيا: عقوبات جديدة أشد صرامة على السائقين

غرامات مخالفات المرور في ألمانيا
غرامات مخالفات المرور في ألمانيا: عقوبات جديدة

أخبار ألمانيا: أقر المجلس الاتحادي الألماني (البوندسرات) مشروع قانون من وزارة النقل يفرض زيادة هائلة على غرامات مخالفات المرور في ألمانيا.

وفقًا للقانون، ستدخل التغييرات الجديدة على غرامات مخالفات المرور في ألمانيا حيز التنفيذ بعد ثلاثة أسابيع من إعلانه. يجب على وزير النقل الألماني “أندرياس شوير” التوقيع عليه الآن.

وقال رئيس مؤتمر وزراء النقل في الولايات الألمانية، عضو مجلس الشيوخ عن النقل في ولاية بريمن “مايك شايفر”: “ستساهم التغييرات بشكل كبير في زيادة السلامة على الطرق ، خاصة للمشاة وراكبي الدراجات”. ويفرض الكتالوج الجديد للمخالفات المرورية عقوبات أشد صرامة على السائقين، منها غرامات إغلاق ممرات الدراجات أو ممرات الحافلات وتجاوز الحد الأقصى للسرعة.

اقرأ/ي أيضاً: أخبار ألمانيا: 8 تغييرات في ألمانيا في شهر تشرين الأول/ اكتوبر 2021

فيما يلي أهم غرامات مخالفات المرور في ألمانيا المنصوص عليها في القانون الجديد:

  • وفقًا للكتالوج الجديد للغرامات، سيدفع السائقون الذين يوقفون سياراتهم في المناطق المحظورة من التوقف أو الوقوف غرامة قدرها 55 يورو بدلاً من 15 يورو السابقة.
  • أي شخص يتجاوز السرعة بمقدار 16-20 كيلومترًا في الساعة (كم/ ساعة) في المناطق السكنية سيدفع غرامة قدرها 70 يورو بدلاً من 35 يورو حاليًا. إذا كانت السرعة تبلغ 91 كم/ ساعة (أو أكثر) فسوف تدفع 400 يورو مقابل هذه المخالفة، وليس 200 يورو كما في السابق.
  • وقوف السيارات غير المصرح به في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة سيتم تغريمه بمبلغ 55 يورو بدلاً من 35 يورو حالياً.
  • كل من يخطر بباله فكرة إيقاف سيارته في الأماكن المخصصة لسيارات الإسعاف أو فرق الإطفاء سيتعرض لغرامة قدرها 100 يورو.
  • سيتم فرض غرامة جديدة في كتالوج العقوبات بقيمة 55 يورو للوقوف غير المصرح به في الأماكن المخصصة للسيارات الكهربائية.
  • يُعاقب على القيادة في حارة الطوارئ بغرامة تتراوح من 200 إلى 320 يورو وحظر قيادة لمدة شهر.
  • سائقي الشاحنات الذين ينتهكون الالتزام الصادر حديثًا للانعطاف يمينًا في المدينة مع الحفاظ على الحد الأدنى للسرعة، سيضطرون إلى دفع غرامة تصل إلى 70 يورو.
  • سيتم تغريم إغلاق ممرات الدراجات ومواقف السيارات على الأرصفة حتى 100 يورو بدلاً من 25 يورو الحالية.
  • يتضمن كتالوج الغرامات الجديد أيضًا غرامة قدرها 100 يورو للقيادة مع ما يسمى بمحرك هدير، يسبب ضوضاء غير ضرورية وزيادة انبعاثات العادم. حتى الآن، يُعاقب على هذا النوع من المخالفات بغرامة قدرها 20 يورو.

المصدر: T-online.de

قطار يدهس مهاجرين جزائريين في فرنسا

قطار يدهس مهاجرين جزائريين في جنوب غرب فرنسا

عدد المهاجرين الواصلين إلى ألمانيا عبر بيلاروسيا

ارتفاع كبير في عدد المهاجرين الواصلين إلى ألمانيا عبر بيلاروسيا