in

عروض العمل في ألمانيا: الشرطة تحذر من إعلانات الوظائف المشبوهة

عروض العمل في ألمانيا

أخبار ألمانيا: يستخدم المجرمون جميع أنواع الحيل لمتابعة مصالحهم غير المشروعة. هذه المرة، تحذر الشرطة الألمانية من نوع جديد من الاحتيال قد يكون الضحايا فيه غير مدركين تماماً لجرمهم، وفقاً لموقع t-online الألماني.

تحذر الشرطة الألمانية من طريقة جديدة للاحتيال تستهدف الباحثين عن عمل. تظهر عروض العمل المشبوهة أكثر فأكثر على العديد من مواقع الإنترنت التي تحتوي على إعلانات في ألمانيا. وفقًا لأحدث البيانات في ألمانيا، فإن أكبر عدد من هذه العروض يتعلق بالعمل كـ “وكيل بضائع” (Warenagenten).

وفقاً للشرطة، في معظم الحالات، يتم استخدام “وكلاء البضائع” دون قصد للتوسط في المعاملات غير القانونية. لسوء الحظ، من خلال الموافقة على العمل، يصبحون متواطئين في الجريمة ويمكن محاكمتهم. تحتوي الطرود عادةً على سلع عالية القيمة، مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، والتي يتم شحنها لاحقًا إلى الخارج.

اقرأ/ي أيضاً: شراء سيارة مستعملة في ألمانيا: الشرطة الألمانية تحذر المواطنين من الوقوع ضحية الاحتيال!

الشاب البالغ من العمر 18 عامًا من مدينة “Leimen” الألمانية (منطقة Rhein-Neckar-Kreis) هو واحد من العديد من الضحايا غير المدركين لنوع مماثل من الاحتيال. بتشجيع من عرض عمل جذاب، أرسل بسرعة 39 طرداً إلى روسيا وبولندا وليتوانيا. في الأسبوع الماضي، وجد المحققون خمسة طرود أخرى في شقته. وقد حدثت مثل هذه الحالات في الآونة الأخيرة مراراً وتكراراً في منطقة مسؤولية قيادة شرطة مانهايم.

المصدر: t-online.de

وزير المالية الألماني أسعار الوقود في ألمانيا

وزير المالية الألماني لا يعرف أسعار الوقود والخبز في ألمانيا

إلزامية ارتداء الكمامات في ألمانيا

كورونا في ألمانيا: الولايات الألمانية تخفف من إلزامية ارتداء الكمامات