in

سرقة بنك في ألمانيا: دخل اللصوص إلى البنك من خلال ثقب في الشقة المجاورة

سرقة بنك في ألمانيا

سرقة بنك في ألمانيا: اقتحم لصوص مجهولون مصرفاً في مدينة نوردرستيدت الألمانية (ولاية شليسفيغ هولشتاين) من خلال ثقب في شقة مجاورة للبنك. وبعد ذلك بوقت قصير احترقت شقة مجاورة في نفس المبنى.

داخل مبنى في مدينة نوردرستيدت، احترقت شقة مجاورة بعد اقتحام أحد فروع مصرف “شباركاسه”. وفقاً للتحقيقات، اقتحم مجهولون البنك بعد انتهاء ساعات العمل بعد ظهر الجمعة وظهر الأحد، حسبما أعلنت الشرطة مساء الاثنين 9 آب/ اغسطس.

لاحظ موظف بالبنك اقتحام ظهر يوم الأحد وأبلغ الشرطة. وصباح الاثنين اندلع حريق في شقة في نفس المبنى. ويتم التحقيق فيما إذا كان هناك أي علاقة بين سرقة البنك وحادثة احتراق الشقة.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: سرقة شاحنة نقل أموال في برلين في وضح النهار فمن قد يكون وراء ذلك؟

وبحسب المعلومات التي توصل إليها صحفيو صحيفة “هامبرغر أبيندبلات”، استخدم اللصوص شقة فارغة فوق فرع البنك لإحداث ثقب كبير في السقف الخرساني باستخدام مثقب وصلوا من خلاله إلى غرف البنك. ويُعتقد أن الجيران لم يكترثوا للضوضاء التي أحدثها اللصوص، ظناً منهم أن جارهم بدأ في تجديد شقته.

حتى الآن، لم تقدم الشرطة أي معلومات عن قيمة المسروقات. لكن وفقاً لتقرير صحيفة “هامبرغر أبيندبلات”، فإن الأضرار قد تصل إلى مئات الآلاف من اليوروهات.

المصدر: Spiegel.de

ألمانيا: ميركل تلتقي بزعماء الولايات.. وهذه أولى القيود المشددة التي تم الاتفاق عليها

ألمانيا: ميركل تلتقي بزعماء الولايات.. وهذه أولى القيود المشددة التي تم الاتفاق عليها

إضراب سائقي القطارات في ألمانيا

إضراب سائقي القطارات في ألمانيا: فوضى في رحلات نقل الركاب والبضائع