in

الطقس في ألمانيا في عطلة نهاية الأسبوع: عودة الصيف وكذلك العواصف الرعدية

الطقس في ألمانيا في عطلة نهاية الأسبوع
الطقس في ألمانيا في عطلة نهاية الأسبوع

الطقس في ألمانيا: من المتوقع أن تكون عطلة نهاية الأسبوع القادمة في ألمانيا مشمسة، ولكن قد تتعرض بعض أجزاء البلاد لعواصف رعدية عنيفة وأمطار غزيرة. تحقق من أحدث توقعات الطقس في ألمانيا في عطلة نهاية الأسبوع.

يكون الطقس في ألمانيا يوم الجمعة 20 آب/ اغسطس صيفياً معتدلاً في أغلب المناطق. قد يكون هناك بعض الأمطار في شرق البلاد. في الغرب، سيبدأ تدفق الهواء الدافئ القادم من الجنوب الغربي. يمكن أن تصل درجات الحرارة هناك إلى 25 درجة مئوية.

الصيف سيعود يوم السبت

يوم السبت 21 آب/ اغسطس، يمكننا أن نتوقع درجات حرارة صيفية حقيقية في جميع أنحاء البلاد، تتراوح بين 25 و 31 درجة مئوية. فقط في الشمال الشرقي سيكون الجو أكثر برودة قليلاً، من 19 إلى 23 درجة. في وقت متأخر من بعد الظهر سيكون الجو رطبًا في الغرب، مما يزيد من مخاطر العواصف الرعدية.

اقرأ/ي أيضاً: إعصار في ألمانيا: عاصفة شديدة تحطم أسطح المنازل وتسقط الأشجار شمال البلاد

في المساء، ستبدأ عواصف عنيفة مصحوبة بأمطار غزيرة فوق بلجيكا وفرنسا. في غرب ألمانيا، قد تهطل أمطار غزيرة ليلاً من السبت إلى الأحد، مما قد يؤدي إلى إغراق الشوارع والأقبية. ولن تهدأ العواصف حتى وقت متأخر من الليل.

أمطار غزيرة في شرق ألمانيا

يمكن أن تحدث عواصف قوية أيضاً في شرق البلاد، حيث يمكن أن تتسبب الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات. في غرب ألمانيا، يتحسن الطقس اعتباراً من بعد ظهر يوم الأحد، على الرغم من أنه لن يكون دافئًا كما في اليوم السابق.

من المتوقع أن يكون الطقس لطيفاً خلال الأسبوع المقبل في ألمانيا. سوف يوفر الارتفاع أعلاه تدفقاً آخر للهواء شبه الاستوائي إلى الدائرة القطبية الشمالية. سيكون الطقس أكثر دفئاً في أيسلندا في بداية الأسبوع المقبل مما هو عليه في إنغولشتات. ولكن أيضاً بعض الدفء الأيسلندي سوف يتدفق إلى ألمانيا اعتباراً من الأربعاء.

المصدر: Focus.de

ميركل لقاحات كورونا

من مقر “بيونتيك” المصنعة للقاحات كورونا.. ميركل توجه رسالة إلى غير الملقحين

إضراب سائقي القطارات في ألمانيا

إضراب القطارات في ألمانيا يشل حركة الركاب والبضائع في جميع أنحاء البلاد